بـ"بندقية آلية وحشيش".. سقوط عنصر إجرامي شديد الخطورة في الصف

بوابة الفجر
أسقط ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، عنصر إجرامي شديد الخطورة بمركز الصف، جنوبي المحافظة، وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وبندقية ألية، وأخطر مدير أمن الجيزة.



أكدت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن قيام عاطل، سبق إتهامه في 29 قضية " قتل، سرقة بالإكراه، سرقات متنوعة"، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 9 أحكام قضائية صادرة ضده في قضايا "إستعراض قوة، سلاح، ذخيرة، شروع في قتل، سرقة "،ومطلوب ضبطه وإحضاره في 6 قضايا " تعامل في مسروقات، سرقة، مباني" بالإتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة مركز شرطة الصف مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.



وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية برئاسة العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة والعقيد محمد مختار مفتش مباحث فرقة شرق الجيزة، وأسفرت عن ضبطه بمحل إختبائه وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار، كمية من مخدرى الحشيش والهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول.



وبمواجهته إعترف خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وحيازته السلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.



وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية حائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة.