محافظ الفيوم يتفقد عمارات الإسكان الاجتماعي بشدموه

بوابة الفجر
عقب لقاء الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بعددٍ من التنفيذيين لمناقشة بعضًا من القضايا الحيوية التى تهم المواطنين، بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، تفقد المحافظ يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والأستاذ خالد فراج، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، عدد 3 عمارات تم تجهيزها بمساكن الاسكان الاجتماعي بعزبة رشيد التابعة للوحدة المحلية بشدموه.

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ وجه بمراجعة تجهيزات 3 عمارات، منهما اثنتان معدتان لعزل مصابي كورونا المستجد على البلاد من الحالات البسيطة، وعمارة للطوارئ لإيواء المتضررين من ظروف الطقس السيء إن وجد.

وأضاف المتحدث الرسمي بأن محافظ الفيوم وجه بمراجعة خدمات الكهرباء ومواتير رفع مياه الشرب وأدوات المعيشة، وكلف رئيس الوحدة المحلية بتكثيف أعمال النظافة بالمنطقة.

ووجه محافظ الفيوم بالتنسيق بين مسئولي مجلس مدينة إطسا من جانب ومسئولي التضامن الاجتماعي والصحة من جانب آخر، ليكون الجميع على استعداد لتلقى أية حالة مصابة بفيروس كورونا، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها من حيث العزل وتلقى البرنامج العلاجي اللازم، فضلًا عن الاستعداد لتسكين أية حالة قد تواجه أضرارًا حال وجود الطقس السيىء.