مياه القليوبية تدفع بمعدات شفط مياه الأمطار بالمناطق الحيوية

بوابة الفجر
دفعت شركة مياه القليوبية برئاسة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة الشركة، بمعدات الشركة لرفع مياه الأمطار من طريق بنها المنصورة لتيسير حركة المرور، ومنع وجود أي تكدس مروري في المحاور المرورية والأنفاق بالمحافظة، بعد موجة الأمطار التي شهدتها المحافظة الليلة.

كما جرى الدفع بسيارات أخرى لكسح المياه من أسفل الكباري لتسهيل حركة المرور وعدم تكدس الطريق الزراعي.

قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة، إنه جرى التعامل مباشرة مع الأمطار بتوجيه سيارات الكسح إلى مناطق الكباري والانفاق بالمحافظة لسحب المياه للتعامل الفوري مع المياه، مشيرًا إلى جاهزية المعدات للتعامل بشكل سريع.

من جانبه أكد العميد عبدالعظيم محمد مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية على وجود انسياب في الحركه المرورية على الطريق الزراعي ونزلة الطريق الدائري، وكذا المطالع، ولا توجد ما يعوق الحركه على كافة الطرق برغم سقوط الأمطار.

في وقت سابق شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية وبعض القري المجاورة أمطارا ما بين متوسطه وغزيرة بعد عصر اليوم صاحبها غيوم وأصوات رعد حيث تسببت الأمطار في ظهور بعض تجمعات المياه بالشوارع والتي تحركت معدات مجلس المدينة واجهزة قسم النظافة بالمجلس لرفعها حتى لاتؤثر علي الحركة المرورية فيما لم تتسبب الأمطار في أي خسائر أو مشكلات جسيمة.