"الغضبان" يتفقد عددا من مشروعات جنوب بورسعيد ويوجه بتوعية الشباب

بوابة الفجر
Advertisements
تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل والإنتاج بالمشروعات الصناعية بالمحافظة، رافقه خلالها اللواء عادل المالكى مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

وبدأ المحافظ زيارته للمنطقة الصناعية، بمتابعة سير العمل والإنتاج داخل مصنع كراوية لإنتاج الطوب والخرسانات، وتابع مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير سبل الراحة للعاملين، ثم تفقد مصنع التونكانا لتعبئة وتجميد الخضروات، وأطلع على سير العمل وتنفيذ الإجراءات الوقائية التى تضمن تحقيق السلامة العامة.

وأكد محافظ بورسعيد أهمية انتظام عجلة الإنتاج والاستمرار فى تحقيق أعلى معدلات إنتاجية، مشددا علي تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية مؤكدا أن محافظة بورسعيد تسير بخطى ثابتة نحو التنمية الصناعية وإقامة كيانات عملاقة تساهم فى دعم الاقتصاد المصرى.


كما وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بتكثيف دورات التوعية وغرس قيم الانتماء للوطن لشباب المحافظة وفتح جلسات الحوار مع الشباب لمناقشة كافة القضايا الداخلية والخارجية المتعلقة بالوطن والاستماع الي ارائهم ومقترحاتهم في مشروعات التنمية.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ وكيل مديرية الشباب والرياضة للشباب عبد الفتاح حافظ ووكيل المديرية للرياضة خالد النحلة، بحضور الدكتور علي ابو سمرة مستشار المحافظة للرياضة.

واكد المحافظ ان الشباب في بؤرة اهتمامات كل قيادات الدولة وفي مقدمتها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي فتح المجال امام الشباب بشكل غير مسبوق للحوار وتبادل الافكار في الموتمرات العامة التي يقودها بنفسة وبالمشاركة بين شباب مصر ودول العالم.

وعلي نفس الخطي هناك اهتمام كبير بالشباب في المحافظة في مختلف المجالات من خلال الموتمرات الدورية التي تعقد بين المحافظ وقيادات المحافظة مع الشباب وتمكينهم بالمشاركة الفعلية بمعايشة المشروعات القائمة بمختلف المجالات بالمحافظة.

ووجه المحافظ بالتوسع في عقد الندوات وجلسات الحوار مع الشباب مع مختلف المسئولين علي كافة المستويات بالمحافظة موكدا دعم كافة الاجهزة لفتح المجال امام الشباب لاظهار أفكارهم وابداعاتهم لصالح الوطن ولبناء شخصياتهم لخدمة مستقبلهم.