الكبير وصل.. OPPO تطلق هاتفها الجديد K7x .. تعرف على المميزات

K7x OPPO
K7x OPPO
Advertisements
الكبير وصل.. OPPO تطلق هاتفها الجديد K7x .. تعرف على المميزات

في الوقت الذي تستعد فيه شركة Oppo الصينية المصنعة للهاتف للإعلان عن هاتفها الجديد K7x، ظهرت بالفعل معلومات دقيقة عن الهاتف على الموقع الإلكتروني لهيئة الاتصالات الصينية (TENAA)، و منصة قياس أداء Geekbench بجميع مواصفاتها إلى جانب مشاركة “OPPO” أيضًا ملصق للكشف عن إمكانات شاشة الهاتف.

OPPO K7x

يُظهر الملصق الذي أصدرته شركة “OPPO” أن هاتف K7x يحتوي على شاشة ذات فتحة دائرية للكاميرا الأمامية تدعم معدل تحديث 90 هرتز، كما تظهر الصورة وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

على منصة Geekbench، تم الكشف عن أن OPPO K7x (المشار إليه برقم الطراز PERM00) سيحتوي على معالج MediaTech Dimensity 720p وتردد أساسي 2 جيجا هرتز ونظام التشغيل Android 10 المثبت مسبقًا.

وأظهرت قاعدة بيانات هيئة الاتصالات الصينية أن الهاتف يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD +، ومن المتوقع أن يصل في إصدارات مختلفة من حيث حجم الذاكرة العشوائية التي تبدأ بسعة. 6 جيجا، 8 جيجا، 64 جيجا ، 128 جيجا، 256 جيجا، سعة تخزين ثابتة، يحتوي الهاتف على فتحة بطاقة microSD لإضافة المزيد وبطارية 5000 مللي أمبير.

يحتوي OPPO K7x على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، ويحتوي الجزء الخلفي على غطاء كاميرا مستطيل يحتوي على 4 كاميرات “L”، من بينها كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعرات بدقة 2 ميجابكسل، من المتوقع أن يتوفر الهاتف بألوان: الأخضر والرمادي والأزرق.

الكبير وصل.. OPPO تطلق هاتفها الجديد K7x .. تعرف على المميزات

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا