سامسونج تعلن عن موعد اطلاق هاتفها الجديد Galaxy S21

Galaxy S21
Galaxy S21
Advertisements
سامسونج تعلن عن موعد اطلاق هاتفها الجديد Galaxy S21

تستعد شركة Samsung الكورية لإطلاق أحدث هواتفها Galaxy S21 على رأس جدولها الزمني، ويشير جدول الإطلاق المنتظم لشركة Samsung إلى أنه يجب الكشف عن Galaxy S21 في فبراير، قبل طرحه للبيع في مارس.

Galaxy S21

تقرير حديث من كوريا الجنوبية يضفي مزيدًا من المصداقية على الإطلاق المبكر للهاتف، والأسباب التي دفعت سامسونج إلى تقديم Galaxy S21 وإطلاقه قبل شهر من تاريخ الإطلاق المخطط لها ليست واضحة تمامًا، ولكن هناك تكهنات حول رغبة سامسونج في الحصول على فرصة أفضل، للتنافس مع أحدث سلسلة رائدة من Apple- iPhone 12.

كما ورد في التسريبات السابقة، يأتي هاتف Galaxy S21 بشاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة بالإضافة إلى معالج Qualcomm’s Snapdragon 875، والذي سيتم دمجه في نسختين مخصصتين للسوق الآسيوي والأمريكي، في حين أن الإصدار مخصص للأجهزة المحمولة، سيتم تجهيز الأسواق الأوروبية بمعالج Exynos 2100 من سامسونج، بينما الهاتف سيكون مدعومًا بـ 12 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير، يدعم الهاتف أيضًا تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات.

من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S21 بكاميرتين في الخلف، الأولى بدقة 108 ميجابكسل والثانية بدقة 40 ميجابكسل، سيتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 1000، والذي سيكون أسرع من مجموعة شرائح Snapdragon 875.

سامسونج تعلن عن موعد اطلاق هاتفها الجديد Galaxy S21

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا