فيات تطرح فئة كروس جديدة من تيبو

بوابة الفجر
Advertisements
فيات تطرح فئة كروس جديدة من تيبو

تحتل فيات مكانة خاصة في قلوب المصريين منذ القرن التاسع عشر ، بدءًا من فيات 127 وفيات 128 مع طرح سيارة فيات تيبو في مصر ، حازت هذه السيارة على إعجاب المصريين ، واستعادوا ذكريات شركة فيات معهم ، من القرن التاسع عشر حتى الآن ، نجحت “تيبو” في جمع حب الناس مرة أخرى للعلامة التجارية الإيطالية” وقد حققت مبيعات كبيرة منذ طرحها في السوق. مصرية.


تيبو 


سيارة فيات تيبو متوفرة الآن في مصر بست فئات سيدان وهاتشباك ، وتبدأ من 192 ألفًا إلى 313 ألف جنيه ، وتعمل بمحركين:

يولد المحرك الأول في السلسلة اليدوية ذات الأربع أسطوانات سعة 1.4 لترًا 95 حصانًا ، ويبلغ أقصى عزم دوران 127 نيوتن متر.

المحرك الثاني للمحرك الأوتوماتيكي سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات يولد 110 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 152 نيوتن متر.

لكن الإصدار الجديد من Elvis Lift Model 2021 مزود بمحرك جديد سعة 1.0 لتر مزود بشاحن توربيني بثلاث أسطوانات يولد 100 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 195 نيوتن متر.

أما الفروق بين الشكل القديم والجديد فهي تتلخص في لوحة قياس 7 إنش بدلاً من العدادات التناظرية وشاشة معلومات جديدة ، وحصلت على مصابيح LED جديدة ومصد أمامي جديد وشعار جديد.

بالنسبة لميزات الأمان الجديدة ، فإن Fiat Tipo Elvis Lift بها نظام حفظ المسار ، وميزة الكشف عن النقاط العمياء ، ونظام الفرامل التلقائي الذي يعمل حتى 200 كم / ساعة.

كما أطلقت فيات نسخة جديدة لأول مرة من “تيبو” ، وهي نسخة كروس أوفر ، وهي نسخة بارتفاع 4 سم ، لتنافس “رينو سانديرو” ، لتخاطب عائلات فيات معها ، وتعمل أيضًا مع نفس المحرك سعة 1.0 لتر ذو الشاحن التوربيني ثلاثي الأسطوانات يولد 100 حصان. أقصى عزم دوران 195 نيوتن متر

فيات تطرح فئة كروس جديدة من تيبو

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا