اليوم.. تامر حسني يطرح الأغنية الرابعة من ألبومه "خليك فولاذي"

بوابة الفجر
Advertisements
ساعات قليلة تفصلنا عن طرح الأغنية الرابعة لنجم الجيل تامر حسني، والتي تحمل عنوان "بألف سلامة" وذلك عبر قناة شركة"روتانا" للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات"يوتيوب".


أغنية" بألف سلامة" كلمات تامر حسين، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس يحيى يوسف، ماستر جلال حمداوي، تم تسجل الغناء باستوديو م هيثم راضي.


في سياق آخر احتل نجم الجيل تامر حسني، تريند موقع الفيديوهات"يوتيوب" فتصدر مؤخرًا بأغنية"ترجعلنا بالسلامة" للاعب كرة القدم مؤمن زكريا، وأغنية "فجأة افترقنا" كما تفوق حسني، على أغاني مطربي المهرجانات التي تم طرحها بنفس توقيت أغاني حسني، فمنذ سنوات عديدة لم يجرؤ نجم على تخطي النجاحات الرقميه للمهرجانات الذي انتشرت بشكل كبير بين فئة عمرية معينة والذي يفضلها البعض ويستاء منها آخرين والآن استطاع الفنان تامرحسني بفنه الراقي، أن يصعد بالأغنية الرومانسيه والإنسانيه مره أخرى إلى الصداره في الأرقام ولمكانها السليم في قلوب المصريين والعرب.



واحتل حسني، أيضًا المركز ال ٣١ عالميًا بأغاني البومه الجديد إختراع ومبطلناش احساس وفجأه افترقنا وحقق بهم انجازًا رقميًا غير مسبوق على الإطلاق مما يعتبر هذا الإنجاز انتصار جديد في حياه النجم تامرحسني وأمل اكبر لعودة الأغنيه المصريه للقمه واسترداد مكانتها في الصدارة مرة أخرى.


جدير بالذكر أن أخر أعمال حسني، الغنائية أغنية "فجأة افترقنا" من كلمات محمد عاطف، ألحان تامر علي، توزيع وميكس يحيى يوسف، ماستر جلال الحمداوي، تسجيل جلال فهمي، وتنتمي الأغنية إلى نوع "الدراما

وأغنية "ترجعلنا بالسلامة" من كلمات منة القيعي، ألحان عبد الرحمن رشدي، توزيع تميم.