حسين عبد اللطيف يعلن جهازه المعاون بالالومنيوم

بوابة الفجر
Advertisements
اعلن حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق نادي الألومنيوم عن تشكيل الجهازه المعاون له لقيادة الفريق الحمادي بدوري القسم الثاني موسم2020_2021.

وضم الجهاز الفني لفريق الألومنيوم، حسين عبد اللطيف مديرا فنيا، سعيد ابراهيم مدربا عاما، واشرف عبد الوارث مدربا لحراس المرمى وخالد سعد الدين مدرب أحمال، مع الابقاء على الجهاز الطبي والإداري.

وقال حسين عبد اللطيف في تصريح خاص ل "الفجر الرياضى" إن منصب المدرب المساعد تم إلغائه والاعتماد على المدرب العام ومدرب الأحمال، لاسيما وأنهم سوف يؤدون نفس الدور الذي يقوم به المدرب المساعد.

وأوضح عبد اللطيف انه يدرس مع الجهاز المعاون الاستعدادات للموسم المقبل ومدي احتياجات الفريق، وأهم المراكز التي تحتاج ال تدعيم قبل بدء فترة الاعداد.

وأشار انه سوف يبدأ التدريبات بداية الأسبوع المقبل للوقوف على مستوى جميع اللاعبين القدامى والوقوف على اهم اماكر العجز بالفريق لسرعة التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق.

يذكر ان فريق نادي الألومنيوم فشل الموسم المنقضي في تحقيق الصعود للدوري الممتاز، بعد منافسة شرسة مع البنك الأهلي وبني سويف والتي حسمها فريق نادي البنك الأهلي بصعوده للدوري الممتاز