بالأسماء.. موسيماني يستقر على عودة 3 معارين إلى الأهلي

موسيماني
موسيماني
Advertisements
استقر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي على أسماء اللاعبين المعارين، الذي قرر عودتهم لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، بعد تألقهم خلال فترة إعارتهم بالموسم الحالي.
ويأتي محمد شريف مهاجم الأهلي المعار إلى فريق إنبي على رأس قائمة اللاعبين المنتظر عودتهم إلى القلعة الحمراء لتدعيم هجوم الفريق الأهلاوي في الموسم الجديد، بعد تألقه بشكل لافت للأنظار مع الفريق البترولي واحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 14 هدفًا خلف عبد الله السعيد لاعب بيراميدز متصدر الترتيب برصيد 17 هدفًا.

أما ثاني اللاعبين العائدين إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد هو أكرم توفيق لاعب وسط الفريق المعار لنادي الجونة، حيث ظهر اللاعب بمستوي رائع رفقة الفريق الساحلي في الموسم الحالي وقدم معه عروضًا قوية، دفعت المدرب الجنوب إفريقي لطلب عودته في الموسم المقبل.

كما استقر "موسيماني" على استعادة خدمات عمار حمدي لاعب الفريق المعار لنادي طلائع الجيش، وخاض 15 مباراة مع الفريق العسكري هذا الموسم بواقع 959 دقيقة وصنع هدف وحيد، ورفض مسئولي القلعة الحمراء عدة عروض للاعب في الميركاتو الصيفي الحالي وتمسك الجهاز الفني بعودة اللاعب لتدعيم الفريق الموسم المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 42 في تاريخه منذ الجولة 28 من البطولة، وسيواجه فريق طلائع الجيش في مباراته الأخيرة بالمسابقة المحلية يوم 31 أكتوبر الجاري.

كما نجح النادي الأهلي مؤخرًا في التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تجاوز عقبة فريق الوداد المغربي بالفوز عليه ذهابا وإيابا 2-0، 3-1 على الترتيب.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا