محافظ بورسعيد يتفقد عدد من المصانع داخل الاستثمار ويشدد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية

بوابة الفجر
Advertisements
أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، جولة تفقدية داخل منطقة الاستثمار ببورسعيد، وذلك لمتابعة سير العمل بعدد من المصانع بالمنطقة ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تضمن سلامة وصحة المواطنين، حيث تفقد مصانع سمارت ودولفين وسكاي تكس لإنتاج الملابس الجاهزة.

واطمن محافظ بورسعيد خلال جولته علي تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد، مع اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات التى توفر بيئة آمنة للعاملين بالمصانع.

وخلال الجولة، تفقد اللواء عادل الغضبان، خطوط الانتاج واقسام الجودة والخياطة بالمصانع، وتابع عملية الإنتاج واستمع لشرح موجز عن معدلات إنتاج وتصدير المصنع، كما استمع المحافظ لعدد من العاملين بالمصنع حول الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عن العمل داخل المصنع.

وأشاد اللواء عادل الغضبان، بمستوى العمل داخل مصانع دولفين وسمارت وسكاي تكس والذى يعدان من الشركات الصناعية العملاقة فى بورسعيد، وتساهم بشكل كبير فى معدلات التصدير وتوفير مختلف فرص العمل للشباب ويعمل على إنتاج وتصدير الملابس الجاهزة لعدد من الدول علي مستوي العالم، مؤكدا ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة وصحة العاملين.

وأكد محافظ بورسعيد بان منطقة الاستثمار والمنطقة الصناعية ينتجوا أكثر من ٤٢% من صادرات الملابس الجاهزة وانتاجهم يغزو معظم اسواق العالم مشيرا بان المحافظةتقدم كافة وسائل الدعم للمستثمر الجاد الذي يعمل على توفير فرص العمل للشباب.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا