لامبارد يشيد بأداء تياجو سيلفا أمام إشبيلية

بوابة الفجر
Advertisements
أعرب فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي عن سعادته عقب التعادل الإيجابي مع أشبيلية الإسباني بهدف لكل منهما في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال لامبارد في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة:" تياجو سيلفا كان جيد جدًا، جلب كفاءته وخبرته في المباراة وكان لإدوارد ميندي تصدياً جيدًا، لقد كان جيدًا بقدميه وأمام فريق جيد كان آداء منظمًا للغاية منا".

وأضاف:"أشبيلية لعب بشكل جيد ولديه كفاءة، لقد مررنا ببضع لحظات في المباراة كان الأمر فيها صعبًا ويبدو أن الفريقين احترما بعضهما البعض في الشوط الأول، نحصل على النقطة ونمضي قدماً".

وتابع:"إنه شعور جيد أن تخرج بشباك نظيفة خاصة أمام فريق أوروبي كبير، إنه شيء تسعى دائمًا من أجله، إنها قاعدة رائعة حقًا للبناء عليها الفترة المقبلة ".

وأردف قائلاً:" النتيجة الليلة كانت إيجابية، كانت مباراة ممتعة من منظور تكتيكي وظهر الفريقان سعداء بالنقطة، إنه موسم طويل ونحن في المرحلة الأولى منه، إنها بداية جيدة في مجموعة صعبة".

واختتم لامبارد تصريحاته قائلاً:"عندما تلعب في دوري أبطال أوروبا فأنت تعتمد في بعض الأحيان على لحظة ولكن بالنسبة لنا الليلة لم تأتِ، سجلنا الكثير من الأهداف في الدوري الإنجليزي لذا علينا أن نكون سعداء بالخروج بشباك نظيفة".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا