الأهلي يقرر عودة 4 معارين

بوابة الفجر
Advertisements
استقر مسئولو النادي الاهلي على عودة عدد من لاعبيه المعارين بشكل رسمي، بداية من الموسم المقبل بعد التشاور مع بيتسو موسيماني الذي وافق على عودتهم بشكل نهائي.

وجاء تفكير مسئولو النادي الاهلي في عودة بعض لاعبيه المعارين في الخارج، في ظل وجود أزمة داخل النادي بسبب الإصابات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه أبلغت إدارة النادي الأهلي عدد من اللاعبين بعودتهم للنادي مجددا بداية من الموسم المقبل، وعلى رأسهم عمار حمدي لاعب الفريق المعار لنادي طلائع الجيش، وناصر ماهر ومحمد عبدالمنعم من نادي سموحة، ومحمد شريف المعار إلى إنبي.

ولم تستقر إدارة النادي الأهلي حتى هذه اللحظة على عودة أكرم توفيق المعار لصفوف نادي الجونة، ليستمر الغموض حول تجديد اللاعب لنادي الجونة أو العودة إلى ملعب التتش مجددا.

كما ابلغ بيتسو موسيماني إدارة النادي بتجديد إعارة صلاح محسن وأحمد ياسر ريان، ومحمود الجزار لمدة موسم آخر مع الاستقرار على الاستغناء عن فوزي الحناوي وكريم يحيي.

وفضل النادي الأهلي عودة الثنائي عمار حمدي وناصر ماهر للنادي مجددا، على التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي مصر المقاصة، وانهاء كافة الأمور مع النادي الفيومي، وتم إبلاغ اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادي بالتراجع عن الصفقة.