‏تعرف على أبرز أحداث الحلقة 33 من مسلسل "الوجه الآخر"

بوابة الفجر
Advertisements

عُرضت الحلقة 33 من مسلسل "الوجه الآخر" فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً على سي بي سي دراما ، ويرصد لكم "الفجر الفني" أبرز أحداث الحلقة. وبدأت أحداث الحلقة بإعتراف نسرين طافش "ساره" لزوجها ماجد المصري "يحيي" بأن ندى موسى "فرح" شقيقتها من الأب ، ولكنه لم يصدقها وأخبرته بأن ثتثبت له ذلك من خلال تحليل DNA التي فعلته هى وفرح من قبل للتأكد من أنهما أشقاء بعدما أخبرها والداها بذلك قبل وفاته.

وبحثت سارة عن التحليل لتثبت لزوجها يحيي صحة حديثها ولكنها لم تجدها ، وذلك لأن فرح قد سرقتها من المنزل فى غيابها هى ويحيي وذلك بالإتفاق مع حارث المنزل ، ثم قامت فرح بتمزيق تلك الورقة حتى لا يعرف صلة قرابتها بشقيقتها ساره. 

 وبعد ذلك شعر يحيي بأنه ارتكب خطأ بزواجه من شقيقة زوجته ولكنه لم يكن يعرف ذلك ، ولهذا ذهب يحيي إلى شيخ فى الازهر ليستشيره فيما فعله وأخبره الشيخ بأنه لا إثم عليه وإنما الاثم على زوجته الثانية لأنها تزوجت زوجة شقيقتها ، لأنه لا يجوز الجمع بين أختين بآن واحد. 

 وتوالت الأحداث وتعرض إسلام حافظ "شريف الساكت" لعملية نصب من صديق له بعذ مشاركته فى مشروع معه ووضع كل أمواله ومبلغ من زوجته هدى الأتربي "ملك" ويبلغ قدره 3 مليون جنيه ، ونتيجة ذلك ذهب عماد رشاد "يحيي" إلى شريف ليطلب منه أن يسترد أموال ابنته ملك وهدده إن لم يعطيها لها سيتقدم ببلاغ للشرطة ضده وأعطاه مدة ثلاثة أشهر أن يدبر فيها المبلغ. 

 وجمع مشهد بين عماد رشاد "عادل" ودنيا المصرى "نهلة" وأخبرها بأنها كانت زوجته قبل أن تفقد الذاكرة ولكنها انفصلا. مسلسل "الوجه الآخر " ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو بطولة ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيري، أحمد سعيد عبد الغني، محمد علي رزق، أحمد سلامة، مادلين طبر، دنيا المصري، أيمن عزب، عماد رشاد، رانيا شاهين، مفيد عاشور، حنان سليمان، ومن تأليف فداء الشندويلي، إخراج سميح النقاش. وتدور أحداث المسلسل حول الزوجين يحيى وسارة اللذان يواجهان صعوبة في الإنجاب، كما يتعرض يحيى لضغوط عالية تسبب في توريطه بعلاقة غرامية مع شقي.