تامر حسني يحلق في سماء"الترند".. و"مبطلناش إحساس" تحقق 7 مليون مشاهدة

بوابة الفجر
Advertisements
يحصد النجم تامر حسني، نتاج تعبه ومجهوده بنجاح أحدث أغانيه"مبطلناش إحساس" التي حققت ملايين المشاهدات في فترة قياسية، حيث وصلت الأغنية ل7 ملايين مشاهدة على"يوتيوب" في 55 ساعة فقط منذ طرحها.

وبدأ جمهور النجم تامر حسني، وأي نجم آخر في نشر الأغنية عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بكلمات الأغنية التي تجسد قصص من حياتهم الشخصية، حيث جعل الجمهور جملة"مبطلناش إحساس" الأكثر بحثًا عبر محرك البحث"جوجل" و"يوتيوب" لتتصدر الأغنية قائمة الأكثر بحثًا وتصبح"ترند" في مصر وجميع البلدان العربية.

ومن ناحية تامر حسني، أعرب عن نجاح أغنيته بمنشور نشره أمس عبر حسابه الرسمي على"فيسبوك" قائلًا به:"فخور اني غنيت من قلبي موضوع مهم وانتوا صنفتوه انه راقي وبيعبر عنكم فخور انه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب ويحقق ٤ مليون مشاهده في يوم واحد بجد الحمدلله واستقبالكم للمواضيع الراقيه بالطريقه دي بيثبت ان الناس متغيرتش بس اللي بيعمل حاجه مختلفه وصادقه بتوصو زي ما دايمًا بقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب.. شكرًا لكل محبيني ومحبين مبطلناش إحساس".

وأضاف: "شكرًا لصناع الأغنيه الشاعر محمد القاياتي، الملحن محمد حمزه، الموزع امين نبيل، المهندس هاني محروس والماستر جلال حمداوي وادارة الإنتاج هاني صليب
الحمدلله ثاني اغنيه بعد إختراع من البوم (( خليك فولاذي ))".

جدير بالذكر أن أغنية"مبطلناش احساس" من أغاني ألبوم تامر حسني، الجديد"خليك فولاذي" والمفترض طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من كلمات محمد القياتي، وألحان محمد حمزه، وتوزيع أمين نبيل، ميكس هاني محروس مدير انتاج هاني جمعه، وإنتاج شركة"روتانا" للصوتيات والمرئيات، وتحت اشراف سعيد إمام.