"أبوها اغتصبها وحملت من أخوها التوأم".. مأساة جديدة بطلتها "طفلة" بالجيزة

بوابة الفجر
Advertisements
كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة عن ملابسات، اغتصاب فتاة على يد شقيقها التوأم، ووالدها بمحافظة البحيرة، والتخلص من رضيعها بمركز منشأة القناطر، بمحافظة الجيزة، إذ تبين أن أحد أهالي مركز منشأة القناطر، شاهد رجل أربعيني العمر، يتخلص من رضيع بإلقائه بأحد صناديق القمامة، وتمكن من الإمساك به، وشل حركته حتى أتى الأهالي، وأبلغوا الشرطة.

وأضافت التحقيقات، أنه بحضور الشرطة، واصطحابه إلى ديوان المركز، أقر بأنه تفاجأ بحمل ابنته عمرها 15 سنة، وبسؤالها قررت له بحملها من شقيقها التوأم، وبمواجهته أقر بذلك، مشيرًا إلى أنه انتظر بعد إنجاب ابنته، وحمل رضيعها للتخلص منه بمكان ضبطه.

وبينت التحقيقات، أنه باستدعاء نجليه، قررت ابنته أن والدها وشقيقها اعتدى عليها جنسيًا عدة مرات.

وأوضحت التحقيقات، أن زوجة المتهم "والدة الولد والبنت"، منفصلة عن زوجها، منذ عدة سنوات، وتركت منزل الزوجية تاركة طفليها.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، مفاده بضبط شخص أربعيني العمر، حال إلقائه طفل رضيع عمره يومان، بأحد صناديق القمامة، بدائرة المركز.

وبالعرض على اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبانتقال قوة أمنية برئاسة المقدم مجدي موسى وكيل فرقة شمال أكتوبر، والمقدم سامح بدوي رئيس مباحث القسم، تمكنت من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وبمناقشته أقر خلال التحقيقات أمام العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال أكتوبر، بارتكابه الواقعة، وأن الرضيع نجل ابنته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وطلبت إجراء تحليل DAN، والتحفظ على المتهمين.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا