فرج عامر: المشاركة الإيجابية في الانتخابات البرلمانية تضمن مستقبل أفضل لمصر

النائب فرج عامر
النائب فرج عامر
Advertisements
بعث النائب فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، رساله جديدة للمواطنين لحثهم على النزول والتوافد على أبواب اللجان الانتخابية للادلاء باصواتهم الانتخابية لمجلس النواب سواء في الخارج خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة 21 و22 و23 أكتوبر الحالي، وفي الداخل خلال يومي السبت والأحد 24 و25 أكتوبر، بداية من الساعه التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.

وأكد "عامر"، خلال البيان الصادر له، على أن الانجاز الكبير الذي سعي مجلس النواب الحالي على تحقيقه على ارض الواقع واصدار اكبر عدد من القوانين لخدمه المواطنين، في ظل الظروف الحرجه التي كانت تمر بها البلاد في وقت سابق.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن مجلس النواب المقبل ٢٠٢٠، يقوم باستكمال هذه الانجازات على ارض الواقع خلال السنوات المقبلة خاصة وان هناك تحدي كبير للعبور بالبلاد إلى بر الأمان، ويأتي ذلك من خلال النواب الذين سيحصلون على اكبر عدد ممكن من التصويت لهم أثناء الانتخابات المقبلة، للحصول علي المقاعد داخل المجلس.

وشدد رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، على المشاركة الايجابية في الانتخابات البرلمانية، والالتزام بارتداء الكمامه أثناء ادلاء الناخبين بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية، تنفيذا للاجراءات التي اتخذتها الهيئة الوطنية للانتخابات حفاظا على سلامة المواطنين.