لعنة الإصابات تضرب «فرسان المربع الذهبي» قبل مواجهات نصف النهائي الإفريقي

بوابة الفجر
ضربت "لعنة الإصابات" أندية المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا (الأهلي – الزمالك – الوداد – الرجاء)، قبل مباريات الذهاب بالدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية والتي ستقام الأسبوع المقبل في المغرب.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يواجه فريق الزمالك نظيره الرجاء يوم 18 من الشهر نفسه، وستقام المباراتين في المغرب.

بينما ستقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد يوم 23 أكتوبر الجاري، وستقام مباراة الزمالك والرجاء يوم 24 من نفس الشهر في مصر.

ويغيب عن الأندية الـ4 العديد من اللاعبين بسبب الإصابات التي ضربت صفوفهم قبل أيام قليلة من مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وجاءت كالتالي:-

- الأهلي:

يعاني فريق الأهلي من العديد من الغيابات ضمن صفوفه قبل مواجهة الوداد بسبب الإصابات أبرزهم محمود متولي، ورامي ربيعة، ومحمد محمود، وكريم نيدفيد، وسعد سمير، بالإضافة لمحمود عبد المنعم كهربا والذي لم يتحدد موقفه النهائي من المباراة حتي الآن، بينما تعافي من الإصابة مؤخرًا أيمن أشرف ومحمد الشناوي.

- الزمالك:

يفقد الزمالك أيضًا جهود عدد من لاعبيه في مباراة الرجاء بسبب الإصابات ويأتي في مقدمة المصابين، محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، ومحمود عبد العزيز "زيزو"، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، بالإضافة لمحمود علاء والذي تعرض للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة ضد حرس الحدود، ويحاول الجهاز الطبي تجهيز حازم إمام للحاق بالمباراة بعد إصابته في مباراة وادي دجلة.

بينما تحوم الشكوك حول لحاق التونسي فرجاني ساسي بمباراة الرجاء المغربي، حيث أبلغ اللاعب إدارة النادي بإصابته بفيروس كورونا ولم يتحدد موقفه من المشاركة في المباراة حتي الآن.

- الرجاء المغربي:

أعلن طبيب فريق الرجاء المغربي اليوم الأربعاء، تأكد غياب رباعي الفريق عبد الرحيم شاكير وعبد الجليل جبيرة وعمر بوطيب والكونغولي فابريس نجوما عن مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابات، بينما تحوم الشكوك حول لحاق الليبي سند الورفلي بالمباراة للإصابة أيضًا.

- الوداد المغربي:

يغيب عن فريق الوداد ايضًا عدد من اللاعبين أمام الأهلي بسبب الإصابات أبرزهم، أيوب العملود، وسفيان كركاش، بينما لم يتم حسم موقف الإيفواري شيخ إبراهيما كومارا من المشاركة في اللقاء، في الوقت الذي أعلن مدرب الفريق صعوبة لحاق اللاعب بالمباراة، أكد الأخير جاهزيته للمشاركة مع فريقه أمام المارد الأحمر.

كما يفقد النادي المغربي جهود لاعبه أشرف داري بسبب رفع اسمه من قائمة الفريق خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا