برلماني يشيد بيقظة رجال الداخلية في ملاحقة العناصر الإرهابية

بوابة الفجر
Advertisements
أشاد النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، بالجهود المبذولة من قبل وزارة الداخليه في تتبع وملاحقه العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ العمليات الارهابية، لزعزعه امن واستقرار البلاد ولتصعيد مخططاتها الرامية.

واستمرار لهذه الجهود اعلنت وزارة الداخلية، عن مقتل عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة في تبادل اطلاق النار مع قوات الأمن بشمال سيناء.

وقال "المسعود"، خلال البيان الصادر له، إن العناصر الإرهابية تجني ثمار الفشل الدائم أثناء تنفيذ العمليات الارهابية في شمال سيناء، نظرا ليقظة القوات المسلحة ورجال وزارة الداخلية الدائمه، لحمايه الشعب المصري والحفاظ على البلاد وتطهيرها من أعمال الخسه.

وكانت قد توفرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة جلبانة بشمال سيناء وقيامهم بالإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تجاه إرتكازات القوات المسلحة والشرطة بذات النطاق.

وتم التعامل الفوري مع تلك المعلومات حيث أسفرت النتائج عن رصد تواجد إثنين من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة داخل إحدي السيارات ماركو شيفرولية ربع نقل بيضاء اللون بهدف رصد الأإرتكازات الأمنية في إطار الإعداد لإستهدافها، إلا أنهما فور استشعارهما بإحكام الحصار عليهما قاما بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات فتم التعامل معهما، مما أسفر عن مصرعهما والعثور، بحوزتهما علي 2 سلاح ألي، 2 حزان ناسف، طبنجة ماركة ستار، 4 خزينة، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، جهاز لاسلكي، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات.