أسعار ومواصفات سيارة Rush الرياضية موديل 2021

تويوتا راش
تويوتا راش
Advertisements
أسعار ومواصفات سيارة Rush الرياضية موديل 2021

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، عن أسعار ومواصفات سيارة 2021 “راش” الرياضية متعددة الاستعمالات ، كبيرة الحجم من ثلاثة صفوف عائلية متعددة الاستخدامات.


تويوتا راش

وبحسب الموزع المحلي المعلن ، فإن “تويوتا راش” الجديدة تقدم فئتين من المعدات وبنفس أسعار موديل 2020 ، حيث تباع الفئة القياسية الأولى بـ 340 ألف جنيه ، بينما سعر الفئة عالية التجهيز 365 ألف جنيه.

تمتلك Rush محركًا بقوة 103 حصانًا سعة 1.5 لتر ، وناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات ، ونظام دفع خلفي مزدوج VVT-i توقيت الصمام الذكي الذي يساعد في الأداء الاستثنائي والاستجابة لظروف القيادة.

تويوتا راش

زودت تويوتا الواجهة الأمامية لـ “راش” بمصابيح أمامية كبيرة وشبكة أمامية عريضة ، مما يضفي عليها مظهراً جريئاً وقوياً. استكمالاً لتصميمها الديناميكي ، تم تجهيز Rush بخطوط تصميم ديناميكية هوائية تساعد في الديناميكا الهوائية والاقتصاد في استهلاك الوقود.

يعكس الجزء الخلفي الطابع الرياضي  للسيارة ، من خلال المصابيح الخلفية الكبيرة وغطاء صندوق الأمتعة السميك كما تم تزويد السيارة الجديدة بعجلات رياضية مقاس 17 بوصة.

توفر السيارة لركابها السبعة عدة مساحات تخزين مع 13 حامل أكواب أو حامل زجاجة. مع القدرة على نقل الأغراض ، سواء للاستخدام العائلي أو التجاري ، يمكن طي ظهور المقاعد في الصف الثاني والثالث من المقاعد لتوفير مساحة أكبر عندما تحتاج إلى نقل أغراض طويلة.


ميزات السلامة

أحاطت تويوتا ركاب راش بمجموعة من ميزات السلامة لتوفير أقصى حماية للركاب ، بما في ذلك 6 وسائد هوائية SRS ، و VSC ، ومكابح مانعة للانغلاق ABS ، وتوزيع قوة الفرامل الإلكترونية EBD.

تحتوي السيارة أيضًا على نظام التحكم في الجر TRC ونظام المساعدة على صعود المنحدرات (HAC) ، بالإضافة إلى مستشعرات وقوف السيارات الخلفية ، ومصابيح الضباب الخلفية ، ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات.

يسبق وسائل الراحة شاشة ملونة متعددة المعلومات في وسط لوحة القيادة تظهر بوضوح كفاءة استهلاك الوقود ، ونظام صوتي مكون من 8 مكبرات صوت ، و USB ، وثلاثة مخارج AUX لشحن الهواتف والأجهزة الأخرى ، فضلاً عن نظام الشحن وتكييف هواء أوتوماتيكي في الأمام والخلف.

أسعار ومواصفات سيارة Rush الرياضية موديل 2021

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا