جوجل تضيف ميزة "قصص الويب" داخل تطبيق البحث الخاص بها على نظامي Android و iOS

بوابة الفجر
Advertisements

اضافت شركة جوجل - Google ميزة "قصص الويب - Web Stories" إلى قسم استكشاف Discover في تطبيق البحث الخاص بها على نظامي تشغيل Android و iOS، حيث بدأت الميزة الجديدة في الظهور في الولايات المتحدة والهند والبرازيل في الجزء العلوي من علامة التبويب Discover.

وتساعد ميزة "قصص الويب - Web Stories" المستخدمين في العثور على بعض أفضل المحتويات المرئية من جميع أنحاء الويب، وتقول شركة جوجل - Google إنها ستتوسع في طرح ميزة "قصص الويب - Web Stories" إلى المزيد من البلدان ومنتجات جوجل Google في المستقبل، ولكن لا يوجد مخطط زمني محدد لذلك في هذه المرحلة.

لتصفح "قصص الويب - Web Stories"، سيتعين على المستخدمين النقر على أي مقال من اختيارهم لتوسيعه إلى وضع ملء الشاشة، ويمكن للمستخدمين بعد ذلك التمرير لليمين أو اليسار إما لقراءة القصة التالية أو العودة إلى القصة السابقة، وستعرض جوجل - Google أيضًا المزيد من قصص الويب عبر نتائج البحث عالميًا على الهاتف المحمول.

وأوضحت شركة جوجل - Google إنها عملت مع مجموعة متنوعة من الناشرين وأدوات الإنشاء في الولايات المتحدة والهند والبرازيل هذا العام، كما اكدت الشركة أنها دخلت في شراكة مع أكثر من 2000 شركة في الميزة الجديدة بما في ذلك Forbes و Vice و USA Today و Lonely Planet و PopSugar و The Dodo و PC Gamer والمزيد.