رقصة محمد رمضان ونجيب ساويرس ترنيد "يويتوب"

بوابة الفجر
Advertisements
تصدر الفنان محمد رمضان، تريند موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بفيديو من أحدث حفلاته بالشيخ زايد، حيث ظهر "رمضان" في الفيديو وهو يرقص برفقة رجل الأعمال نجيب ساويرس.



وشارك الفنان محمد رمضان في غناء كليب "يا حبيبي" الذي طرحه مؤخرا المغني الكونغولي ميتري جيمس، الذي يحظى بشعبية كبيرة في إفريقيا، وحقق الكليب 21 مليونا و415 ألف مشاهدة، بعد طرحه على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، في 6 سبتمبر الماضي. 



كليب "يا حبيبي" من إخراج حسام الحسيني الذي سبق وتعاون مع محمد رمضان في عدد من الكليبات منها "الملك"، "انساي"، و"تيك توك".



في سياق منفصل، بدأ محمد رمضان التحضير لمسلسل " موسى" الذي سينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل مع المخرج محمد سلامة والشاعر ناصر عبد الرحمن.



وكان أخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "البرنس" والذي يشارك في بطولته أحمد زاهر وروجينا ونور اللبنانية وتأليف وإخراج محمد سامى.



المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وآخرين.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا