تنسيق الدبلومات الفنية 2020.. بدء تسجيل الرغبات إلكترونيا عبر رابط بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الدبلومات الفنية 2020
تنسيق الدبلومات الفنية 2020
Advertisements

تنسيق الدبلومات الفنية 2020.. بدء تسجيل الرغبات إلكترونيا عبر رابط بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 | تستطيع الآن تسجيل الرغبات الخاصة بك إلكترونيًا الآن عبر بوابة الحكومة الالكترونية اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وحتى الأربعاء 7/10/2020 وذلك بهدف تسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية بكل من نظامي 3 و5 سنوات وأيضًا طلاب المعاهد الفنية المتوسطة.

ويتم تسجيل الرغبات عبر الدخول على موقع التنسيق 2020 من خلال بوابة الحكومة المصرية عن طريق الضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

ويقبل موقع التنسيق طلاب الدبلومات الفنية والمعاهد المتوسطة من المجاميع التالية:

- الطلاب خريجي دبلوم المدارس الثانوية الفنية التي تعمل بنظام الثلاث سنوات ونظائرها (التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق) من مجموع 60% فأكثر.

- ويقبل أيضًا بمجموع نسبته 60% الطلاب خريجي دبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة التي تعمل بنظام الخمس سنوات ودبلوم المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي ونظائرها التجارية والسياحة والفنادق والصناعية والخدمة الاجتماعية ودبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي، ودبلوم المدارس المتقدمة الصناعية والتجارية والصناعية والزراعية والسياحة والفنادق، نظام الخمس سنوات، ودبلوم السالزيان الدون بوسكو - دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل، مركز التكنولوجيا المتميز.

- ويقبل أيضًا طلاب دبلوم المعاهد الفنية للتمريض (شعبة تمريض) التابعة للجامعات بمجموع 75% وأكثر.

- كما يقبل الطلاب الحاصلين على شهادة المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع يتراوح بين أكثر من 65% وحتى 75% يتقدمون بأوراقهم مباشرة إلى المعاهد العالية الخاصة للخدمة الاجتماعية ويتم قبولهم بالفرقة الثالثة بهذه المعاهد.

وطريقة تسجيل الرغبات تتلخص في دخول الطالب على موقع التنسيق الإلكتروني على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg، ثم الضغط على خدمات تنسيق الشهادات الفنية، ويقوم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري، ثم يبدأ في تسجيل الرغبات، ويجب طباعة الرغبات والاحتفاظ بها بعد الإنتهاء من تسجيل الرغبات وحفظها.

تنسيق الدبلومات الفنية 2020.. بدء تسجيل الرغبات إلكترونيا عبر رابط بوابة الحكومة المصرية

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا