خلال ساعات.. فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك

بوابة الفجر
Advertisements
كشفت تقارير صحفية عن اسم المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، والذي سيتولى تدريب الأبيض، عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق، والمدرب الحالي لفريق التعاون السعودي.

وأوضحت صحيفة "العربية مصر" أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا أبدى موافقته على قيادة فريق الزمالك، ومسؤولي الأبيض أرسلوا له العقود إلكترونيًا للتوقيع، على أن يتم الإعلان الرسمي اليوم الإثنين، أي قبل مواجهة فريق طنطا والمقرر إقامتها بعد غد، 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور دخل في مفاوضات مع كلا من، البرتغالي فيريرا والمدرب السويسري كريستيان جروس، لتولي القيادة الفنية للفريق، نظرا لخوضهما تجربة ناجحة في وقت سابق مع الفريق الأبيض، وذلك قبل أن يعتذر السويسري عن تدريب الفريق بسبب خضوعه لعملية جراحية.

يذكر أن طارق يحيي المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك قاد الأبيض أمام فريق أسوان، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس وانتهت بهزيمة الزمالك بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق طنطا، يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السادسة بتوقيت جرينتش. ضمن منافسات الجولة الـ 29 في الدورى.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا