تعرف على سبب رحيل باتريس كارتيرون عن تدريب الزمالك وإستقالته

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements
تعرف على سبب رحيل باتريس كارتيرون عن تدريب الزمالك وإستقالته

بشكل مفاجئ، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، الرحيل عن منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لميثل قراره صدمة كبيرة لجماهير الأبيض.

المدرب الفرنسي عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي أخبره فيها برغبته للرحيل عن القلعة البيضاء وأصر على موقفه ورفض كل محاولات رئيس النادي للإبقاء عليه داخل جدران الفريق.

كارتيرون سيدفع مبلغ 250 ألف دولار كقيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الزمالك ليرحل عن النادي بلا مشاكل.

مرتضى منصور استفسر من المدرب الفرنسي عن سبب رحيله عن القلعة البيضاء، ليرد كارتيرون أنه ليس لديه أي أزمة مع الزمالك لكن الظروف الأسرية هى السبب في رحيله عن النادي في هذا الوقت.

تقارير أشارت أن كارتيرون يملك عرض من نادي سعودي وأن رحيله سيكون للدوري السعودي خاصة وأنه يملك تجربة سابقة مع النصر السعودي وليس بغريب عن العمل هناك.

بينما أشارت تقارير أخرى أن وجهة كارتيرون هى المغرب للعمل مع الوداد المغربي بعد إقالة المدرب الإسباني خوان جاريدو وأياض سبق للمدرب الفرنسي العمل بالمغرب وكانت تجربته مع الرجاء البيضاوي.

كان كارتيرون قد جدد عقده منذ فترة مع الزمالك مع زيادة في راتبه بلغت 20% بعد أن حاز على ثقة مجلس الإدارة والجماهير البيضاء بعد التتويج ببطولتي السوبر الأفريقي والمحلي خلال شهر فبراير الماضي.

ومع الزمالك خلال ما يقارب 10 شهور خاض كارتيرون 31 مباراة فاز في 19 وتعادل في 9 وخسر 3.

وسيلتقي الزمالك الشهر المقبل مع الرجاء المغربي في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على سبب رحيل باتريس كارتيرون عن تدريب الزمالك وإستقالته

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا