وكيل البرلمان: مصر سيكون لها مستقبل واعد والبوادر بدأت في الظهور

بوابة الفجر
Advertisements
أكد النائب السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، أن مصر سيكون لها مستقبل واعد، وبدأت البوادر في الظهور، حيث عمت المشروعات الوطنية الدولة في مختلف القطاعات.

وأضاف "الشريف"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الأحد، أن الدولة تحقق طفرة في الصناعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، واستطاعت أن تحوز على نظرة إيجابية لدى المؤسسات الاقتصادية الدولية.

وأوضح أن حجم الاحتياطي النقدي في ازدياد، وارتفعت قدرة مصر على سداد القروض، وأصبحت معدلات الاستثمار آمنة، مما يسمح بدخول كم كبير من المستثمرين يحرصون على الاستثمار في مصر؛ بفضل قوانين الاستثمار المشجعة والتيسيرات المقدمة وحرية انتقال الأموال.

إقرأ أيضا..
وقال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب 2020 للمصريين في الخارج تُجرى أيام الأربعاء والخميس والجمعة 4-5-6 نوفمبر 2020.

وأضاف "إبراهيم"، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن انتخابات المرحلة الثانية للمصريين في الداخل تُجرى يومي السبت والأحد 7-8 نوفمبر 2020.

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه سيتم إعلان نتائج المرحلة الثانية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه 10 نوفمبر 2020، كما تجرى انتخابات الإعادة للمصريين في الخارج، في أيام السبت والأحد والاثنين 5-6-7 ديسمبر 2020، وتجرى انتخابات الإعادة في الداخل يومي الاثنين والثلاثاء 7-8 ديسمبر 2020، على أن تعلن النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب وتنشر في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه 14 ديسمبر 2020.