وكيل البرلمان: زمن المسكنات انتهى ودخلنا في مرحلة بناء الدولة

بوابة الفجر
Advertisements
قال النائب السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، إن المجلس لا يعتمد على مشروعات القوانين الزائفة ممن تعطي مسكنات، مشددًا: "زمن المسكنات انتهى ودخلنا في مرحلة البناء للدولة المصرية".

وأضاف "الشريف"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الأحد، أن مؤسسات الدولة تخوض معركة للبناء قد تكون مؤلمة لكنها مهمة، مؤكدًا أنه لولا الإصلاح الاقتصادي الذي تبنته الدولة لما تخطينا أزمة وباء كورونا.

الجدير بالذكر، أن انتخابات مجلس النواب 2020، ستكون في الداخل يومي 24 و25 أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضا..
وقال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب 2020 للمصريين في الخارج تُجرى أيام الأربعاء والخميس والجمعة 4-5-6 نوفمبر 2020.

وأضاف "إبراهيم"، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن انتخابات المرحلة الثانية للمصريين في الداخل تُجرى يومي السبت والأحد 7-8 نوفمبر 2020.

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه سيتم إعلان نتائج المرحلة الثانية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه 10 نوفمبر 2020، كما تجرى انتخابات الإعادة للمصريين في الخارج، في أيام السبت والأحد والاثنين 5-6-7 ديسمبر 2020، وتجرى انتخابات الإعادة في الداخل يومي الاثنين والثلاثاء 7-8 ديسمبر 2020، على أن تعلن النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب وتنشر في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه 14 ديسمبر 2020.