بعد الإطاحة بمؤلفة مسلسلها.. مى عمر مؤلفة «لؤلؤة»

بوابة الفجر
Advertisements
تواصل الفنانة مى عمر تصوير مسلسلها الجديد «لؤلؤ»، الذى يعد التجربة الأولى لها فى البطولة المطلقة والتأليف، وهو العمل الذى يشاركها بطولته كل من الفنانين، أحمد زاهر، ونرمين الفقى، ونجلاء بدر، وإدوارد، وهيدى كرم، ومحمد الشرنوبى، وآخرين، ومن إخراج محمد عبد السلام فى أول تجربة إخراجية له.

قررت مى عمر خوض تجربة التأليف بعدما قامت الشركة المنتجة بفسخ تعاقدها مع المؤلفة زينب عزيز، فقامت بكتابة القصة، ومن المقرر أن يكتب الممثل محمد مهران السيناريو والحوار للعمل، وهى تجربته الأولى فى الكتابة أيضا.

وعلمنا أن محمد سامى زوجها هو الذى شجعها على خطوة التأليف بعدما سبق وكتب عدداً من أعماله التى قام بإخراجها، وشارك فى وضع الخطوط العريضة لقصة المسلسل والسيناريو معها أيضا.

وجاء ترشيح الفنان محمد مهران من قبل المخرج محمد سامى، وبالفعل انتهى من كتابة عدد كبير من حلقات الجزء الأول لمسلسل «لؤلؤ»، الذى تتكون حلقاته من 40 حلقة.

يشار إلى إن آخر أعمال الفنانة مى عمر كان مسلسل «الفتوة»، الذى شاركت فى بطولته إلى جوار الفنان ياسر جلال، وعرض فى الموسم الرمضانى، وشارك الفنان محمد مهران فى نفس الموسم من خلال مسلسل «البرنس»، الذى قدمه الفنان محمد رمضان، وأخرجه محمد سامى.