رئيس جامعة عين شمس يكرم الدكتور عبد الناصر سنجاب

التكريم
التكريم
Advertisements
شهدت جلسة مجلس جامعة عين شمس صباح اليوم اليوم تكريم الاستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس للاستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعه لشؤون الدراسات العليا والبحوث لبلوغ سيادته السن القانونية. 

حيث تقدم ا.د المتينى بجزيل الشكر والتقدير لسيادته على مجهوداته وعمل قطاعه الدؤوب، فالقطاع كان له عظيم الاثر فى مواجهة الاوقات العصيبة والتى كان احدثها وباء كورونا المستجد 

كما أثنى ا. د.المتينى على دور ا.د. عبد الناصر سنجاب فى رئاسة قطاع الدراسات العلياوالبحوث ودوره في ترقى كليه الصيدله في ظل قيادة سيادته لها وتاريخه العلمي والعملى البارز.

وأشار د.سنجاب في كلمته ان جامعه عين شمس تعد منارة العلم ذات القدسية والمكانة الرفيعه كما إنها تضم ذكريات عمله واكتسابه لطموحات واحلام جديدة. 

وأكد أن قطاعات الجامعة شهدت تجانس فى العمل وسوف تحقق رؤية الجامعة الجديدة بقيادة الاستاذ الدكتور المتينى والذى ساهم فى أحداث طفرة جامعية ملحوظة.

وقدم ا.د.محمود المتينى درع الجامعة وشهادة تقدير للاستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب تقديرا لسيادته على مسيرته العلمية والقيادية الحافلة بالعديد من الانجازات. 

وجدير بالذكر ان جامعة عين شمس قد تمكنت من الظهور في التصنيف العالمي شنغهاي وكان ذلك في عام 2017 بما يعطى مؤشر على قوه الجامعه كمؤسسه بحثيه تستطيع ان تنافس مختلف الجامعات المصريه والعالميه حيث احرز تقدما كبيرا في السنوات الاخيره في معايير السمعة الاكاديميه وسمعة خريجيها في سوق العمل فضلا عن ارتفاع معدلات النشر في الدوريات والمجلات العالميه المعترف بها على scopus.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا