شك في وجود علاقه بينه وبين زوجته.. شاب يذبح شقيق زوجته في المنيا

بوابة الفجر
Advertisements
قام مزارع بقرية الحواصلية التابعة لمركز المنيا، بذبح زوج شقيقته، بعدما استدرجه في الزراعات، وذلك لشكه في وجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجته.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة المنيا بالعثور على جثة لشاب في العقد الرابع من عمره، مذبوحًا وملقى وسط الزراعات.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد منير رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد سامي معاون المباحث.

وتم التوصل إلى كشف غموض الحادث، وتبين أن الجثة لشاب يدعى م.ا 35 سنة فران، وان المتهم بذبحه هو شقيق زوجته، ويدعي م.س 28 سنة، وذلك لشكه في وجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجته، ما أثار حفيظته، وقرر التخلص منه فقام باستدراجه وسط الزراعات، وذبحه من رقبته بالسكين، فسقط قتيلًا في الحال، وفر هاربا، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من كشف غموض الحادث، وألقت القبض على المتهم.

تحرر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وعلى جانب آخر أخمدت قوات الحماية المدنية بالمنيا، اليوم السبت، حريقًا نشب فى الحشائش والنخيل الموجود بالحديقة المجاورة لمسجد الوداع الأثري بحي وسط مدينة المنيا.

كانت الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بالأشجار الموجودة داخل حديقة مجاورة لمسجد الوداع الأثري، وعلى الفور تم التعامل مع البلاغ وانتقال قوات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق بمعرفة رجال الحماية المدنية، دون وجود خسائر أو إصابات.

ووجه العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، بضرورة التعامل الفورى مع أي أزمات أو مخاطر تهدد الصالح العام والتصدى لأى أزمات أو مخاطر تواجه المواطنين، وأن يستمر التواصل مع الجهات المعنية للتغلب على أى عقبات والعمل على حلها فورًا.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا