ولية أمر طالبة بالشهادة البريطانية: "عايشين في نكد ومستقبل ولادنا ضاع" (فيديو)

بوابة الفجر
Advertisements
قالت هبة ولية أمر طالبة بالشهادة البريطانية، إن هناك حالة تخبط شديدة منذ مارس الماضي حول آلية امتحانات الطلاب، حيث تم ابلاغنا بأن التقييم سيكون عن طريق الأبحاث والمواد المقررة عليهم منذ بداية العام.

وتابعت خلال مداخلتها الهاتفية التي أجرتها مع الإعلامي محمد موسى، عبر برنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، "طالبت كامبريدج المدارس بتقديم أدلة من الاختبارات التي تقدم بها الطالب خلال السنة الدراسية كدليل على مستواه الأكاديمي ولم تأخذ بهذا التقييم". 

وأضافت، "إحنا عايشين في نكد منذ الثلاثاء الماضي ومستقبل ولادنا ضاع"، لافتة أن كل طالب قادم بدفع 13500 جنيها رسوم دخول الامتحانات. 



صرحت عبير إبراهيم مدير عام التعليم الخاص والدولي، بأنه بعد عمل متواصل استمر لمدة تقارب العام من جانب الإدارة للتعليم الخاص والدولي والجهات المعنية والإشرافية بالوزارة بالاشتراك مع المركز الثقافي البريطاني وهيئات الاختبار( كامبردج - بيرسون اديكسيل - اكسفورد)، تم بحمد الله وتوفيقه إنهاء الاتفاق النهائي المنظم لأعمال الشهادة البريطانية داخل جمهورية مصر العربية، وجارٍ توقيعه يوم الأربعاء الموافق ٤٤٢٠١٨ في تمام الساعة الثالثة عصرًا بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

جاء ذلك بحضور كلًا من: وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، وممثلي عن المركز الثقافي البريطاني، وهيئات الاختبار (كامبردج - بيرسون اديكسيل - إكسفورد).

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا