صاحبة كلب "التجمع الخامس": "مبيخلفش.. وفوجئت بالسخرية"

بوابة الفجر
Advertisements
كشفت يارا يحيي، صاحبة كلب مفقود بمنطقة التجمع الخامس، تفاصيل الهجوم الذي تعرضت له على السوشيال ميديا بعدما نشرت "بوست" تعلن فيه عن مكافأة قدرها 15 ألف جنيه لمن يعثر على الكلب.

وقالت "يحيي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إنها فوجئت بكم السخرية التي تعرضت لها بسبب "البوست"، مضيفة أن هدفها أن من يعثر على الكلب لا يفكر في بيعه ويحصل على مكافأة.

وأضافت صاحبة كلب مفقود بمنطقة التجمع الخامس، "الكلب مبيخلفش يعني اللي هيلاقيه مش هيكسب ولا هيستفاد منه".

وسادت حالة من السخرية والاستغراب بين المستخدمين بسبب المكافأة الكبيرة في حال العثور عليه، ومن بين التعليقات: "طب ادهملي وأنا هدعيلك تلاقيه"، "أنا الكلب هاتي الـ15 ألف"، بينما أبدى البعض تعاطفا معها.

سخرية رواد "فيسبوك" أثار استنكار وغضب يارا يحيى صاحبة الكلب، مشيرة إلى أنها تلقت مئات الاتصالات الهاتفية الساخرة منها، بعدما أرفقت رقم هاتفها في المنشور من أجل الإبلاغ عن كلبها حال العثور عليه.

وتكشف "يحيى" خلال تصريحات صحفية أن الكلب من فصيلة Jack Russell Terrier، ويدعى شوكت، وسردت تفاصيل الواقعة قائلة: "بعت الكلب لمحل شهير في التجمع الخامس للعناية بالحيوانات الأليفة، وذلك لتقليم أظافره وشعره، وبعد ساعة رجعت أجيب الكلب ملقتوش وقالولي إنه ضاع ومستعدين نجيبلك كلب بداله"، واستكملت معبرة عن حزنها الشديد لفقدان كلبها: "طبعًا موافقتش واقترحوا عليا إنهم يعرضوا مكافأة تعادل ثمن الكلب لمن يعثر عليه".

وتابعت: "كتبت الإعلان على الفيسبوك وعرضت فيه المكافأة وأرفقت معه صور للكلب وأرقام للتواصل"، فوجئت بكم هائل من الاتصالات السخيفة"، والتي كان مضمونها السخرية من المبلغ وضخامته، دون التعاطف مع الكلب وضياعه.

وعبرت عن مدى ارتباطها وتعلق ابنتها الصغيرة بالكلب، وأنه يرافقهما في كل الأوقات والأماكن.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا