شغال رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون لشهر اغسطس 2020 بالرقم الآرضي عبر لينك الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

التليفون الارضي
التليفون الارضي
Advertisements

شغال رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون لشهر اغسطس 2020 بالرقم الآرضي عبر لينك الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

فاتورة التليفون الارضي | تزايدت مؤشرات البحث على جوجل حول الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر أغسطس 2020 بالرقم الارضي عبر لينك المصرية للاتصالات، وذلك فى ظل ارتفاعات جميع مؤشرات البحث على جوجل لاجل التعرف  عن قيمة فاتورة التليفون الارضي وسدادها اون لاين قبل قطع التليفون الارضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي
كشفت المصرية للاتصالات  عن خطوات وطرق الاستعلام وكذلك سداد قيمة فواتير التليفون الأرضي بشكل الكترونياً دون الحاجة للذهاب الى مقر السنترال، حيث فى ظل ذروة فيروس كورونا داخل البلاد تم الكشف والاعلان عن إتاحة طريقة الاستعلام عن فواتير التليفون الارضي، حيث يتم الإعلان عن قيمة فواتير التليفون الارضي في صباح اليوم الرابع عشر من كل شهر بشكل الكتروني عبر موقع المصرية وذلك للعمل على توفير الوقت والجهد، والعمل على سير على خطط الحكومة المصرية حول  انشاء المواقع الالكترونية وتفعيل خواص الاستعلام الكترونية اون لاين.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي
بامكانكم الاطلاع عن فواتير التليفون الارضي مجاناً من خلال موقع المصرية للاتصالات من خلال الدخول على الرابط التالي (اضغط هنا) وتسجيل رقم التليفون الارضي وكود المحافظة، والنقر في نهاية الأمر على ايقونة استعلام لتظهر أمامك فاتورة شهر أغسطس بالحال.

خطوات سداد فاتورة التليفون الارضي
فعلت المصرية للاتصالات طرق وخطوات سداد فواتير التليفون الارضي بشكل الكتروني، وذلك باستخدام بطاقات الائتمان أو من خلال ماكينات الصراف الي فور او امان او مصاري، او من خلال المحافظ الكترونية، او من خلال زيارة اقرب فرع  المصرية للاتصالات لاتمام سداد فواتير التليفون الارضي بواسطة ادخال رقم التليفون الأرضي.

يتلهف عدد كبير من المواطنين بالوقت الراهن وراء اتمام الكشف عن فواتير التليفون المنزلي بالرقم الارضي اون لاين، فى ظل اقتراب مواعيد اعتماد تلك الفواتير بصورة وبشكل رسمي فى مصر، وذلك في ظل اعتماد اعلانها فى اليوم الرابع عشر من كل شهر.

لازلنا نستعرض معكم خطوات وطرق الاستعلام والكشف عن فواتير التليفون الارضي إلكترونيًا من خلال موقع المصرية للاتصالات حسب ادخال رقم التليفون الارضي وكود المحافظة فى جميع محافظات مصر بشكل مجاني.

اعتبارًا من صباح اليوم الموافق ميلاديًا 14 اغسطس سيتمكن مواطني كافة محافظات مصر من إجراء استعلام عن فواتير التليفون الارضي حسب رقم التليفون وكود المحافظة على ان يرتفع مجريات البحث على جوجل حول موقع المصرية للاتصالات لاجراء استخراج تلك الفواتير.

شغال رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون لشهر اغسطس 2020 بالرقم الآرضي عبر لينك الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا