تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة وترتيب الجدول

الأهلي ضد إنبي
الأهلي ضد إنبي
Advertisements
الأهلي ضد إنبي ، يترقب عشاق الكرة المصرية، مبارايات الدوري المصري الممتاز، في حالة من الشغف، بعدما توقف لقرابة الـ5 أشهر نتيجة انتشار كورونا، الذي جعل الملاعب المصرية والعالمية أيضا، خاوية على عروشها، بعد اتخاذ العديد من الإجراءات الواقئية للحد من انتشار الجائحة.

الأهلي ضد إنبي اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي ضد إنبي اليوم الأحد الموافق الـ9 من أغسطس 2020، على ملعب استاد القاهرة الدولي، لتدب الحياة من جديد، على أرضية الملعب الأعرق في مصر، في لمحة تعطي أمل بأن كل شيء سيكون على ما يرام.

أهداف مباراة الأهلي ضد إنبي

ويأمل الأهلي في مواصلة مشواره للحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، والتتويج به للمرة الـ42 في تاريخه وهو رقم قياسي لم يحظ به أي فريق عربي آخر، على مستوى البطولات المحلية لكل ناد، وسط تفوق واضح على كافة الفرق خلال الموسم الجاري، ساعيا إلى الفوز على منافسه إنبي في مباراة اليوم.

لقاء الأهلي ضد إنبي

وتُلعب مباراة الأهلي ضد إنبي ضمن مبارايات  الأسبوع الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز المؤجلة، اليوم الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي، وسط ترقب من الجمهور العاشق للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي

وتنطلق مواجهة الأهلي ضد إنبي مساء المساء اليوم في تمام الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ9 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار مبارايات الجولة الـ15 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط ترقب كبير من عشاق المارد الأحمر في مصر وكافة الدول.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت صاحبة ومالكة حقوق البث، إذاعتها لمباراة الأهلي وإنبي مساء الغد، حيث يسبق المباراة أستوديو تحليل يقدمه الإعلامي الكبير أحمد شوبير، ويستضيف أسطورة الأهلي الكابتن طه إسماعيل وبعض نجوم الكرة المصرية، بعد غياب طويل.

معلقو لقاء الأهلي ضد إنبي

ويعلق على مباراة الأهلي ضد إنبي الكابتن أيمن الكاشف وبلال علام، على القناتين الصوتيتين، حيث يمكن التنقل بينهما بشكل سهل عن طريق "الريموت كنترول"، حسب رغبة المشاهدين، في مباراة من المتوقع أن تكون ساخنة.

الترتيب قبل مواجهة الأهلي ضد إنبي

ويخوض الأهلي مباراته ضد إنبي وهو متصدر البطولة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، مقدمًا موسما استثنائيًا، ومسجلا ثاني أفضل انطلاقة في تاريخ الدوري بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر، الذي فاز في 16 مباراة متتالية وتعادل واحدة ولم يتلقى أي هزيمة، محققًا 49 نقطة. 

ترتيب البترولي قبل مواجهة الأهلي ضد إنبي

ويأتي الفريق البترولي قبل مباراة الأهلي ضد إنبي سابعًا لترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة جمعها من 18 لقاء فاز فيها بـ6 مبارايات وتعادل في 7 أخرى، بينما تلقى 5 هزائم، وهو يسعى لتحقيق مفاجأة أمام الأهلي تضمن له العودة الجيدة واستعادة الثقة المفقودة.

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي ضد إنبي

الأهلي 49 نقطة

الزمالك 34 نقطة

المقاولون 33 نقطة

بيراميدز 32 نقطة

الاتحاد   27 نقطة

سموحة 25 نقطة

إنبي 25 نقطة

الإنتاج   23 نقطة

الإسماعيلي 22 نقطة

المصري 20 نقطة

الجونة   20 نقطة

 الحدود 19 نقطة

أسوان 18 نقطة

طلائع الجيش 17 نقطة

طنطا 16 نقطة

دجلة 15 نقطة

المقاصة 14 نقطة

نادي مصر 11 نقطة

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا