سيارة طائشة تصيب 3 مواطنين وتتلف ماكينة ATM بدمنهور (صور)

موقع الحادث
موقع الحادث
Advertisements
شهد ميدان "النافورة" بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، اصطدام سيارة طائشة بعدد 3 مواطنين أثناء تواجدهم أمام ماكينة ATM أعلي رصيف ماركت شهير بالمنطقة، كما أتلفت الماكينة، وتم التحفظ علي قائد السيارة ونقل المصابين للمستشفي العام، وتحرير المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة.

كان عدد من مستخدمي ماكينة الصراف الآلى بمنطقة ميدان النافورة بدمنهور، قد فوجئوا بسيارة مسرعة تصعد الرصيف وتدهس المشاة الموجودين عليه، واصطدمت بماكينة ATM وأتلفتها، كما أحدثت بعض التلفيات بالرصيف وواجهة هايبر ماركت.

علي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتم التحفظ على السيارة وقائدها وتم نقل المصابين للمستشفي العام وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا.. أخر احصائيات كورونا في مصر

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، عن خروج 1503 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 45569 حالة حتى أمس.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 112 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 24 حالة جديدة.

وقال إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الثلاثاء، هو 94752 حالة من ضمنهم 45569 حالة تم شفاؤها، و4912 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا