نتيجة الثانوية العامة 2020.. إجراءات احترازية في ديوان عام وزارة التربية والتعليم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements
نتيجة الثانوية العامة 2020.. إجراءات احترازية في ديوان عام وزارة التربية والتعليم 

يترقب الطلاب والأولياء الامور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020، والتي المقرر اعتمادها غدًا الثلاثاء الموافق 4/8/2020 ميلاديًا، وفيما يلي تقدم بوابة الفجر الإلكترونية موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2019/2020.

وعن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في بيان لها اليوم الاثنين 3/8/2020، أنه نظرًا لتطبيق إجراءات احترازية في ديوان عام الوزارة، لن يستطيع المكتب الإعلامي استقبال الصحفيين أو الإعلاميين.

وقالت الوزارة، إن العاملين في المكتب الإعلامي للوزارة سيتواصل مع الصحفيين والإعلاميين أولًا بأول، ويرد على استفساراتهم هاتفيًا أو عبر تطبيق الـ"واتس آب".

الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020، حيث أكدت الوزارة أن نتيجة الثانوية العامة 2020 سيتم إعتمادها غدًا الثلاثاء الموافق 4 أغسطس 2020، واليوم سيتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة.
 

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة إلكترونيا بعد الثانية ظهرا،  وتضم قائمة أوائل الثانوية العامة أكثر من 30 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى مدارس المتفوقين وثانوية المكفوفين.

واستفاد 70 ألف طالب وطالبة من درجات الرأفة، حيث تمنح هذه الدرجات لأى طالب تتغير حالته من دور ثان لناجح أو راسب لدور ثان، لافتة إلى أن النتائج مبشرة للغاية والأول على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة، موضحة أن نسب النجاح والمجاميع مطمئنة وعلى الطلاب الانتظار حتى ظهور النتيجة وعدم التوتر أو القلق.

نتيجة الثانوية العامة 2020.. إجراءات احترازية في ديوان عام وزارة التربية والتعليم 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا