خمسة أجهزة جديدة من سامسونج سيتم الكشف عنها في 5 أغسطس (فيديو)

بوابة الفجر

أصدرت شركة سامسونج - Samsung العملاق الكوري الجنوبي أمس الاثنين مقطعًا دعائيًا أكد ما اشارت اليه تقارير سابقة عن طرح الشركة لخمسة أجهزة جديدة تشمل Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 و Galaxy Tab 7 و Galaxy Buds Live و Galaxy Watch 3.

لم تكشف سامسونج - Samsung عن أسماء الأجهزة القادمة، ولكن الصور الظلية المعروضة في نهاية الفيديو لا تترك سوى القليل للخيال. 

وأكد الرئيس التنفيذي لقطاع الهواتف الذكية في سامسونج Tae-moon Roh، الأسبوع الماضي، أن الشركة ستعلن عن خمسة أجهزة جديدة في 5 أغسطس، ولم يكشف Tae-moon Roh، عن هوية أي من هذه الأجهزة. 

يشير الفيديو أيضًا إلى أن الحدث سيكون عبر الإنترنت فقط في الأسبوع المقبل وسيجلب نظرة شاملة لجميع الكواليس، كما تشارك الشركة قصصًا من بعض المطورين والمصممين الذين يعملون على هذه الأجهزة. 

وسيكون هذا الحدث الأول من نوعه "مفتوحًا" عبر الإنترنت من سامسونج في التاريخ، لذا سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف ستسير الأمور.

يذكر أن شركة سامسونج - Samsung كانت قد أكدت في وقت سابق خططها للكشف عن بعض هذه الأجهزة في 5 أغسطس، كما أكدت الشركة أنه سيتم الإعلان عن هاتفها الذكي القادم القابل للطي، Galaxy Z Fold 2 ، في هذا الحدث.