الثانوية العامة 2020 | المراجعة النهائية لمادة اللغة الأجنبية الثانية "الفرنسية والإيطالية والألمانية".. رابط سريع وأسئلة متوقعة

بوابة الفجر
من المنتظر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية غدا الثلاثاء، ويبحثون عن المراجعة النهائية لمادة اللغة الأجنبية الثانية سواء الفرنسية أو الغيطالية أو الألمانية لكي يطلعون عليها جيدا قبل أداء الامتحانات لحصد اعلى الدرجات.

ومن جانبها، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن المراجعة النهائية لمادة اللغة الأجنبية الثانية (اللغة الفرنسية)، من خلل رابط سريع يسهل على الطلاب معرفة تفاصيل المادة، ليتمكنون من تادية الامتحان غدا بكل سهولة، فقط عليكم الضغط على رابط منصة thanaweya.net لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية، اضغط هنا

وفيما يخص المراجعة النهائية لمادة اللغة الفرنسية الثانية (اللغة الإيطالية)، وفرت وزارة التربية والتعليم عبر منصة thanaweya.net مجموعة من الأسئلة المتوقعة في الامتحانات وكيفية التعامل معها ولها حلا نموذجيا.

بينما كشفت الوزارة عن رابط المراجعة النهائية لمادة اللغة الأجنبية الثانية (اللغة الألمانية)، حيث يمكن للطلاب والطالبات الدخول على مراجعة ليلة الامتحان لمادة اللغة الألمانية على منصة thanaweya.net لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية، عليكم الضغط على هذا الرابط (( هنا ))

ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية غدا الثلاثاء الموافق 14/7/2020، ويبحثون عن المراجعة النهائية لمادة اللغة الأجنبية الثانية تسهيلا عليهم معرفة نموذج الامتحان ولكي يتمكنون من حل الأسئلة بكل سهولة ويسر.

المراجعة النهائية لمادة اللغة الأجنبية الثانية تهدف إلى مراجعة وحدات المنهج المقررة من خلال عرض خرائط ذهنية مختصرة بالكلمات المفتاحية، بجانب مراجعة للأفعال المفتاحية، وعرض نماذج الأسئلة المتوقعة في ورقة الامتحان وحلها بشكل نموذجي.

تحتوي المراجعة النهائية لمادة اللغة الأجنبية الثانية على جميع أفرع اللغة من خلال المراجعة على أهم المواضيع والكلمات والأفعال في وحدات المنهج المقررة بشكل عملي ومختصر، بالإضافة إلى حل جميع الأسئلة المتوقعة في الامتحان في أفرع الوثائق والمواقف والقواعد والإنتاج.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا