بعد القبض عليها.. 7 معلومات مثيرة عن بسنت محمد "فتاة تيك توك"

بسنت محمد
بسنت محمد
Advertisements
"بسنت محمد".. اسم تصدر السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بسبب فيديوهاتها الفاضحة على تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، حتى أعلنت الأجهزة الأمنية القبض عليها لتقديمها للنيابة والتحقيق معها فيما منسوب إليها.

وألقت أجهزة الأمن القبض على بسنت محمد، المعروفة إعلاميا بـ"فتاة تيك توك"، وذلك عقب نشرها فيديوهات خادشة للحياء، ومنافية للآداب العامة، وذلك بمنطقة الرمل أول في الإسكندرية، بعد أن تبين تعمد المتهمة نشر هذه الفيديوهات التي تتنافى مع الآداب العامة، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية وتحقيق أرباح مادية.

وفيما يلي يرصد "الفجر" أبرز المعلومات عن بسنت محمد فتاة تيك توك بعد إلقاء القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية:

- يقال إن بسنت محمد من مواليد محافظة مطروح إلا أنها كانت هاربة في مدينة الإسكندرية عندما تم القبض عليها خلال الساعات الأخيرة.

- تبلغ من العمر 20 عامًا وهو ما أثر على تصرفاتها الغير مسئولة على تطبيق تيك توك وغيره من مواقع السوشيال ميديا.

- في عالم مواقع التواصل الاجتماعي لدى بسنت محمد 407 آلاف متابع على الإنستجرام، كما أن لديها أكثر من 8 آلاف مشترك على اليوتيوب، والأمر الغريب بشأن بسنت محمد أنها لا تتابع سوى 12 شخصا فقط، أبرزهم اليوتيوبر علي غزلان.

- تقدم العديد من مقاطع الرقص على الأغنيات الشعبية عبر حسابها على السوشيال ميديا وعلى رأسها "تيك توك"، فهي تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات التيك توك اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه.

- المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة خليها تنضف، تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضدها يتهمها فيه بخدش الحياء وهدم القيم الأسرية للمجتمع.

- في الفترة الأخيرة، اهتزت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لبسنت محمد وصفعه رواد الموقع بالفاضح استخدمت فيه ألفاظ خادشة للحياء بجانب استعراض جسدها.

- آخر فيديو لها السوشيال ميديا أحدث ظهوره ضجة كبيرة وتدشين حملة واسعة ضدها من قبل نشطاء مواقع السوشيال ميديا للقبض عليها، وهو ما تم تنفيذه اليوم من قبل قوات الأمن بعدما تبين تعمد نشرها هذه الفيديوهات بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية وتحقيق أرباح مادية.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا