كريم فهمي يكشف لـ"الفجر الفني" تفاصيل أعماله الفنية المقبلة

بوابة الفجر
استطاع الفنان كريم فهمي أن يحقق نجاحاً جيداً، عن دوره في مسلسل "ونحب تانى ليه"، مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وخطف الأنظار بشخصية "مراد السويفي".


وكشف الفنان كريم فهمي ل"الفجر الفني" عن أعماله الفنية المقبلة، حيث قال "انتظر حالياً عرض فيلم "ديدو"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي وذلك عبر مغامرة تتعلق بفكرة عقلة الأصبع".



كما أوضح أنه يعكف على تصوير فيلم جديد بعنوان "جارة القمر"، ويشارك معه في البطولة كلا من ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر".



وأضاف كريم فهمي أنه يحضر لمسلسل "ملاك"، تدور أحداث العمل حول قصة طبيب يتسبب فى غلطة غير مقصودة تقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول من ملاك إلى شيطان.


وأشار أن مسلسل "ملاك"من تأليف حسان الدهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ويشاركه في البطولة كلا من أيتن عامر، محمود عبد المغني، أميرة العايدي، صبري فواز ،فراس سعيد، أسماء جلال".



يذكر أن آخر أعماله مسلسل "ونحب تانى ليه"، الذي تدور قصته حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى .

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز ، سوسن بدر ، كريم فهمي ، شريف منير ، تارا عماد ، عماد رشاد ، احمد سعيد عبد الغني ، سمر مرسي ، تأليف عمرو محمود يس ، اخراج مصطفي فكري ، ومن انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.