مصرع سيدة في حادث انقلاب سيارة بترعة المريوطية

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
لقيت سيدة مصرعها غرقا إثر انقلاب سيارة بترعة المريوطية، بمركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بسقوط سيارة في ترعة المريوطية ووجود سيدة متوفاة ومصاب بالقرب من قرية شبرامنت، التابعة لمركز أبوالنمرس، جنوب المحافظة.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالخدمات الأمنية، كما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة الرائد محمد داوود رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس ومعاونه الرائد مصطفي عثمان، للوقوف على ملابسات الحادث.

تحريات العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث الجنوب، توصلت إلى أنه أثناء سير سيارة يقودها شخص رفقة عمته بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انقلابها بمجرى ترعة المريوطية، وأسفر الحادث عن مصرع العمة سيدة خمسينية العمر، ونجاة نجل شقيقها، وتم الاستعانة بمعدات الحي،. أوناش المرور لرفع حطام السيارة، وجري نقل جثة المتوفاة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف.

شهود عيان أفادوا بأن السيارة المنقلبة بترعة المريوطية كانت ترافق زفة عروسين، مؤكدين أن شهامة سكان القرية حالت دون وفاة مرافق السيدة، إذ أسرعوا لإنقاذه، نافين تعرض العروسين لأي ضرر، وهذا ما أكده مصدر مطلع بقطاع أمن الجيزة.

اقرأ أيضًا.. الاعتداء على طفلة سودانية الجنسية
اعتدى مسجل خطر وصديقه على طفلة سودانية الجنسية، بمنطقة بولاق الدكرور، غرب محافظة الجيزة، وتمكنت القوات من القبض عليهما، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة، بورود بلاغا للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، من سوداني الجنسية، بتغيب ابنته في ظروف غامضة.

وكلف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تحريات العقيد أحمد الوتيدي مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى أن سائق توك توك "مسجل خطر"، وصديقه، خطفا ابنة المبلغ عمرها 14 سنة، واحتجزاها ثم تعديا عليها جنسيا، وضربها أحدهما بـ"موس، في وجهها.

وتوصلت الجهود إلى تحديد هويتهما ومكانهما وأعدت مأمورية برئاسة المقدم مصطفي مخلوف وكيل فرقة غرب الجيزة وتمكنت من القبض عليهما وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا