أحمد موسى: مرتزقة أردوغان اعتقلوا مصريين في ليبيا.. وهيدفعوا التمن (فيديو)

بوابة الفجر
Advertisements
قال الإعلامي أحمد موسى إن مرتزقة رجب طيب أردوغان وفايز السراج اعتقلوا مجموعة من العمال المصريين في مدينة ترهونة الليبية، معقبًا: "أردوغان عذبوا المصريين وأحذرهم من الإضرار بأي مواطن مصري".

ووجه "موسى" خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الأحد رسالة نارية للنظام التركي قائلًا: "احذروا غضب الشعب المصري، ولادنا مش مطمع، ولازم يكون في أمن وسلام كلهم، اللي عذبهم هيدفع الثمن وحقهم هيجي مش هنسيب حق ولادن.. والمتغطي بأردوغان عريان وليبيا ليست ولاية تركية.
   

وفي وقت سابق، وجه الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري، مساء اليوم الأحد، اعتذاره لمصر قيادة وشعبًا عن الفيديو المتداول المسيء، بشأن تعذيب أحد المصريين من قبل ميليشيات مصراتة.

وقال في مؤتمر صحفي يعقد الآن من بنغازي، للوقوف مستجدات العمليات العسكرية، إننا نحمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المسؤولية الكاملة عن ما يجري بحق العمالة الوافدة أو المهاجرين.

وأوضح أن ميليشيات أردوغان اعتقلت وعذبت عمال مصريين في ترهونة، مؤكدا أن هذه الانتهاكات لا تمثل الشعب الليبي.

كانت وزارة الخارجية المصرية أعلنت في وقت سابق من الأحد، أنها تتابع اعتقال عمالة مصرية من قبل حكومة الوفاق غير المعتمدة في طرابلس، وتتقصّى اعتداءات نُفِّذت ضدهم.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا