شاهد.. أول تعليق من متعافي كورونا في مستشفي الحجر الصحي بتمى الأمديد في الدقهلية

بوابة الفجر
Advertisements
سادت فرحة عارمة أرجاء مستشفى الحجر الصحي بمستشفى تمى الأمديد في محافظة الدقهلية، تزامنًا مع اعلان تعافي ٢٣ من مصابي كورونا.

وحرص المتعافين من فيروس كورونا في مستشفيات عزل الدقهلية مستشفى تمى الأمديد على تسجيل مقاطع فيديو أشادوا خلالها بالخدمات الطبية والخدمية التي قدمت لهم لحين التعافي.

وقال تامر حجاج من ابناء محافظة الغربية تدهورت حالتي الصحية في بداية الاصابة بفيروس كورونا وتم حجزي بمستشفي زفتي وعليه تم نقلي لمستشفي العزل بتمي الأمديد بمحافظة الدقهلية لإستكمال العلاج

وأشاد حجاج بالطاقم الطبي من الاطباء والتمريض وجميع العاملين في الهيئة الطبية، موجها الشكر لوزارة الصحة وخاصة بمحافظة الدقهلية في جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩.




وقال السيد عبد الرازق من أبناء مركز شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية تلقيت الخدمة الطبية في مستشفي الحجر الصحي بتمي الأمديد في محافظة الدقهلية فور اصابتي بفيروس كورونا واليوم اقدك كل الشكر للهيئة الطبية والدولة لمراعاتها لأبنائها في جائحة كورونا.

وكان الدكتور سعد مكي وكيل وزاره الصحة في محافظة الدقهلية أعلن اليوم عن تعافى وخروج تحسن 23 حاله من مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد من بينهم مسنه في العقد الثامن من العمر. 

وأشار وكيل وزارة الصحة الي تحويل مرضى كورونا من المحافظات الأخرى لتمى الأمديد لعمل غسيل كلوى بالمستشفى، بعد أن قدمت الأطقم الطبيه المسئوله عن خدمة الغسيل الكلوى خدمات طبيه فائقه لاقت استحسان قيادات الوزارة. 


استقبلت المستشفى العديد من الحالات من القاهره والمحافظات الأخرى لعمل غسيل كلوى بها والحمد لله المرضى فى تحسن دائم وسيتوالى خروجهم عقب تعافيهم من فيرس كورونا. 


وقال وكيل وزارة الصحة أن الأطقم الطبية بصحة الدقهلية تضرب أروع الأمثلة في التفاني والإخلاص بالعمل من أجل المرضى. 


ووجه وكيل وزارة الصحة الشكر لكل الأطقم الطبية بصحة الدقهلية المتناوبه على الخدمة بمستشفى تمى الأمديد وبكل حب وتضحيه حتى وصل الأمر الآن ان مدير الحجر الصحي الحالى هو مدير مستشفى الكردى، ومازالت باقي المستشفيات فى انتظار دورها المعد سلفا ونسأل الله أن يحفظهم ويحميهم ويعودوا سالمين إن شاء الله.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا