تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال اليومين المقبلين

بوابة الفجر
كشفت الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس اليومين القبلين، مشيرة إلى أن البلاد يسودها طقس مائل للبرودة ليلا، مع رياح معتدلة وشبورة مائية في الصباح الباكر.

حالة الطقس غدا الثلاثاء

قالت الأرصاد الجوية إن البلاد يسودها غدا الثلاثاء، طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحرى، مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهرة وتظهر شبورة مائية صباحا.

وأعلنت الأرصاد الجوية أن الطقس يكون حار نهارا لطيف ليلا والرياح تكون معتدلة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء، من المتوقع أن تسجل على القاهرة 32 للعظمى و19 للصغرى والوجه البحري 31 للعظمى و18 للصغرى، وعلى السواحل الشمالية 25 للعظمى والصغرى 19، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون 37 للعظمى والصغرى 25، وعلى شمال الصعيد تكون 34 للعظمى والصغرى 21، وعلى جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 24.

حالة الطقس يوم الأربعاء

وتتوقع الأرصاد الجوية أن يسود البلاد يوم الأربعاء طقس معتدل نهار مائل للبرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، مع شبورة مائية صباحا والرياح تكون معتدلة، مع برودة ليلا.

وأضافت الأرصاد الجوية أن يميل الطقس للحرارة نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلا، مع رياح نشطة مما تؤدي إلى اضطرابات في الملاحة البحرية.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن تسجل درجات الحرارة، يوم الأربعاء على القاهرة 32 للعظمى و20 للصغرى والوجه البحري 31 للعظمى و19 للصغرى، وعلى السواحل الشمالية ووسط سيناء 27 للعظمى والصغرى 26، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون 35 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد تكون 34 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب الصعيد 40 للعظمى والصغرى 26.