تحرير 51 مخالفة لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية في الدقهلية

بوابة الفجر
شنت مديرية التموين في محافظة الدقهلية، حملات مكثفة خلال أيام عيد الفطر المبارك استهدفت المخابز.

وأعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الإقليم، عن تحرير 51 محضرا لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية مخالفة في حملة تموينية على عدد من المخابز ومحلات بيع وتداول السلع.

وأكد محافظ الدقهلية، على ضرورة استمرار الحملات التموينية على مختلف المنشآت الغذائية ومنافذ البيع المختلفة ومستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات ومختلف أماكن تداول وبيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات والمخابز للتأكد من التزام التجار والبائعين بالشروط القانونية. 

ومن جانبه أكد السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية أنه تم المرور على عدد من المخابز والمحلات التموينية بنطاق المحافظة، وفي مجال المخابز تم تحرير 44 مخالفة شملت 24 نقص في الوزن و12 لعدم مطابقة المواصفات و5 لعدم وجود قائمة و3 عدم نظافة،وفي مجال الأسواق تم تحرير 7 محاضر شملت 2 للبيع بازيد من السعر،و5 لعدم الإعلان.

وعلي صعيد آخر شن فريق من مديرية الطب البيطري بمحافظة الدقهلية، حملة تطهير مكبرة، اليوم الأربعاء رابع أيام عيد الفطر المبارك لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

واستهدفت حملة التعقيم كافة المكاتب والأدوار علي مستوي مبني ديوان عام المحافظة.

وكانت محافظة الدقهلية شهدت تكثيف الإجراءات الاحترازية في إطار توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية التي تفيد بتكثيف حملات التطهير والتعقيم منعا لانتشار فيروس كورونا وحفاظا على سلامة وصحة المواطنين. 

وشدد محافظ الدقهلية على استمرار حملات التطهير والتعقيم لكافة الشوارع بنطاق المحافظة ضمن الإجراءات الاحترازية بجميع المراكز والمدن والاحياء لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن هذه الحملات مستمرة داخل مدينة المنصورة وجميع مراكز ومدن المحافظة، مؤكدا أن الجهاز التنفيذي يعمل بروح الفريق الواحد من اجل تحقيق مطالب مواطني الدقهلية.