المصري عمر مرموش يتصدر "ترند" جوجل عقب مشاركته مع فريقه فولفسبورج

عمر مرموش
عمر مرموش
تصدر عمر مرموش اليوم الأربعاء الموافق الـ27 من مايو 2020، "ترند" محرك البحث جوجل، عقب ظهوره في مباراة فريقه فولفسبورج، أمام نظيره بايرن ليفركوزن ضمن مبارايات الدوري الألماني "البونديس ليج".

من هو عمر مرموش

وزاد بحث المتابعين على عمر مرموش اللاعب المصري الذي شارك في الربع ساعة الأخيرة، في المباراة التي جمعت بين فولفسبورج وبايرن ليفركوزن والتي انتهت بهزيمة الأخير بهدف لـ4، وينضم إلى قائمة اللاعبين المصريين الذين شاركوا في الدوري الألماني.

مشاركة عمر مرموش

ونال المصري عمر مرموش ثقة أوليفر جلاسنر المدير الفني لفريق فولفسبورج الألماني، الذي دفع به لأول مرة برغم صغر سنه، إلا أنه يثق في إمكاناته الكبيرة، وقدراته الفنية العالية، ليصعده إلى الفريق الأول من صفوف الرديف.

عمر مرموش ينال ثقة مدربه

جلس عمر مرموش صاحب الـ21 عامًا على مقاعد البدلاء في آخر مواجهتين لفريقه، بعدما استئنفت مبارايات الدوري الألماني، الذي كان توقف بمنتصف مارس مع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لينال شرف المشاركة مع الفريق الأول في مباراة أمس الثلاثاء.

رحيل عمر مرموش عن وادي دجلة

ورحل عمر مرموش عن صفوف وادي دجلة المصري في 2017 قبل أن ينتقل إلى فريق الرديف لفولفسبورج، وشارك مع فريق الشباب تحت 19 عامًا، مشاركًا في إجمالي 17 مباراة، ومسجلًا 4 أهداف، ليلفت نظر مديره الفني الذي قرر تصعيده.

مشاركات عمر مرموش

شارك عمر مرموش في 11 مباراة ولعب مهاجما صريحا وبرغم إجادته للعب في الجهة اليسرى الهجومية، ولم يحصل على الكثير من الفرص في موسمه الثاني، عندما تم تثبيته ضمن صفوف الفريق الرديف، لكن مع ذلك لم يحصل على فرصة اللعب سوى لـ5 مباريات فقط طوال موسم 2018/2019، بإجمالي دقائق لعب 49 فقط، وهو عدد دقائق قليل جدا.

فترات صعبة في حياة عمر مرموش

وغاب عمر مرموش عن قائمة فريق الرديف في 8 من أول 10 مباريات في الموسم الماضي، ونال فرصته كبديل في 5 مباريات متتالية ، وبعدها شارك أساسيًا في 8 من آخر 9 مباريات له مع الفريق الثاني بفولفسبورج، واشترك خلال تلك الفترة بتسجيل 10 أهداف "سجل 8 وصنع 2".

مشاركات عمر مرموش وتألقه

احتل عمر مرموش مكانة جيدة بين اللاعبين في فريق فولفسبورج "رديف" وشارك في تحقيق سلسلة نتائج رائعة للفريق الذي فاز بـ8 مباريات من هذه المباريات الـ9 وخسر بواحدة، ليتم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول الذي يتواجد حاليًا في المركز السادس بجدول الترتيب، وهو المركز المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل ما يجعل للاعب المصري الشاب فرصة كبيرة للتألق.