Advertisements

الحلقة الـ30 من "سلطانة المعز".. ورد تلجأ للتبني

بوابة الفجر
قامت قناة "النهار" منذ قليل بعرض الحلقة الثلاثون من مسلسل "سلطانة المعز" للفنانة غادة عبد الرازق.

حيث دارت أحداث الحلقة الـ30 من مسلسل "سلطانة المعز" حول وضع "رضا"شريف إدريس لكاميرات مراقبة داخل شقته وشقة نعيم، ويشاهدونهم وهم داخل أحد السراديب، انفعال "نعيم"، على "عادل"، بعدما أخبره أنه يشعر بالملل بسبب أن السرداب لا يخرج سوى ملاليم.

معرفة "نعيم" محمود عبد المغني لمراقبة السلطانة له وقام بالحفر داخل سرداب آخر، إخبار" نعيم" لصديقه" هشام" بأن والده تم دفنه في ذلك السرداب الذي يحفرون فيه،وأخبره أن والد السلطانة هو من قتل والده، وأنها قتلت شقيقه، ويعده "هشام" بالتخليص على سلطانة وأهلها عندما يجدون الكنز الذي يبحثون عنه،وأنهم لن يخرجوا من السرداب إلا اذا وجدوا جثة والده لكي يقوموا بدفنها وجد نعيم عملات وكنوز كثيرة لتسأله شقيقته"سيدرا" عن كيفية خروجها ليخبرها أنه سيقوم بإخراجها مثلما أخرجها من الحائط.

إخبار" السلطانة" لـ"رضا" وأهل الحارة بانها ستساهم في خروج "فانتا" من الحبس.

ذهاب "السلطانة" لنعيم داخل السرداب، بعدما علمت مكانه عن طريق شقيقته، وتقوم بسؤاله عما إذا شعر باشتياق لوالده وتطلب منه ألا ينام مرة أخرى عند كريمة لأنها رجعت للعمل معها،وقامت بحبسه داخل السرداب بعدما طلبت منه أن يقرأ الشهادتين.

انهيار "سيدرا" من البكاء،" وتوسلها للسلطانة لكي لا تموت شقيقها، وقامت بالاتصال بالمباحث وابلغت عن أشخاص يقومون بالحفر تحت الأرض للبحث عن الآثار.

إلقاء القبض على "نعيم"، وشقيقته، عودة ممتلكات "السلطانة" لها، تبني "ورد" مي الغيطي لطفلين صغيرين من أحد الملاجئ وأطلقت عليهم"سلطانة" و"سلام".

طلب "السلطانة" من "حمدي" الزواج بها،وبالفعل قام بطلب يدها أمام أهل الحارة.

يُشار أن مسلسل "سلطانة المعز" بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، دينا، كريم الأبنودي، محمد لطفي، محمد شاهين، حسن حسني، طاهرة، شريف إدريس، محمد شاهين، نسرين إمام، محمود البزاوي، محمد حاتم، انتصار،وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير،ﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم.