Advertisements

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 والأخيرة.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

لعبة النسيان
لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 والأخيرة.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 والأخيرة.. ننشر لكم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 والأخيرة للفنانة دينا الشربيني والقنوات الناقلة والتردد، وهذا بعد أن لاقى إعجاب العديد من الجمهور منذ بداية أولى حلقاته مع شهر رمضان الكريم.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 والأخيرة
بطلة العمل تكون امرأة من طبقة متوسطة، وتتغير حياتها بعد فقدانها الذاكرة وتجسد البطولة دينا الشربيني، حيث تعد البطولة الثانية لها بعد مسلسلها في رمضان الماضي، كما ينتمي مسلسل لعبة النسيان 2020 لنوعية الأعمال الدرامية.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 والأخيرة بطولة دينا الشربيني ، وأحمد داوود ، وانجي المقدم ، ورجاء الجداوي ، والعديد من ضيوف الشرف منهم الفنان أحمد حاتم ، والفنانة ياسمين أبو اليزيد ، و المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 والأخيرة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 والأخيرة  يتم عرضه خلال شهر رمضان الكريم على قناة mbc مصر، وتردد قناة mbc مصر على القمر نايل سات هو 11470 أو 12015 عمودي، بينما معامل تصحيح الخطأ هو 6/5، ومعدل الترميز هو 27500.

وعن أحداث الحلقات السابقة من مسلسل لعبة النسيان، حاول يحيى الصرفي "محمود قابيل" إقناع حفيده يحيى أن والدته رقية "دينا الشربيني" لا تتذكره ليصاب بالحزن ويبدأ يحيى الصغير في معاملة "رقية" بطريقة قاسية جدا؛ خاصة بعد أن ذكر لها موقف قبل تعرضها لحادث الانتحار وفقدان الذاكرة وكذبت عليه بأنها تتذكر هذا الموقف.

كشف المصور حاتم، عن هويته لعمرو، حيث ذهب إليه وأخبره أنه من يرسل لهم الصور، واخبره عن علاقته برقية، قبل اختفائها من حياته، وخلال الحلقة تبين أنها اختفت بسبب ظهور خالد وهدان، وبدأت تمارا بإخبار مازن بالمشاكل التي كانت تمر بها، بداية من مقتل والدها.  

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 والأخيرة.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة