Advertisements

امينة خليل | طرح البوستر الرسمي لمسلسل "ليه لأ".. وهذا موعد عرضه

امينة خليل
امينة خليل
طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الجديد "ليه لأ"،اليوم السبت الموافق 23/5/2020، البوستر الرسمي للعمل الذي  تقوم ببطولته الفنانة امينة خليل، وكان من المقرر عرضه العشر الأواخر من رمضان ولكن تم تأجليه لعدم استكمال تصويره، وسيُعرض قريبًا عبر منصة "شاهد vip".

وتجسد امينة خليل شخصية "عاليا"، وهي شابة من عائلة تقليدية يتحكم الآباء في زمام أمور الجيل الأصغر، ولكنها تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، حتى وإن وضعها ذلك في مواجهة عنيفة مع أغلب أفراد العائلة.

قصة مسلسل "ليه لأ" للفنانة امينة خليل
المسلسل اجتماعي يتناول قصة جيل يريد التحكم في زمام أمور حياته وحياة أبنائه، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، وجيل في الثلاثينات من العمر يحاول استلام الراية وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار. صراع ما بين التشبث بالتقاليد ولو كانت بالية، وبين الرغبة في التجديد ولو كانت مخاطرة.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين. وتغني التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

أبطال مسلسل "ليه لأ" للفنانة امينة خليل
يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم بجانب امينة خليل، منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف.