Advertisements

تفاصيل الحلقة الـ29 من أبرز 4 مسلسلات رمضانية

أرشيفية
أرشيفية
تستعرض بوابة " الفجر" لمتابعيها أحداث الحلقة الـ29 من 4 مسلسلات رمضانية فيما يلي:

- الحلقة ال29 من مسلسل " عمر ودياب":
شهدت أحداث الحلقة ال29 من مسلسل "عمر ودياب" ظهور الفنان علاء مرسي كضيف شرف للحلقة والتقى به عمر " علي ربيع " ووجه له علاء مرسي نصيحة أن يتزوج سريعًا حتى لا يعيش بمفرده وحيدا مثلما فعل هو وبعدها طلب عمر من خطيبته وتجسد دورها " هاجر عفيفي " أن يتزوجها على وجه السرعة.

كما شاور دياب " مصطفى خاطر " عمر " علي ربيع " أن يشتريان قطعة من الأراضي الصحراوية التي طرحتها الحكومة بهدف استثمارها.

وتدور أحداث مسلسل " عمر ودياب " في إطار الكوميديا بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني، ويعتبر هذا العمل الأول بين علي ربيع ومصطفى خاطر في الدراما التلفزيونية.

- الحلقة ال29 من مسلسل " خيانة عهد":
شهدت أحداث الحلقة ال29 من مسلسل "خيانة عهد" إكتمال إنتقام عهد "يسرا" ممن تسبب في قتل زوجها " عزمي" وابنها هشام " خالد أنور" وهم أختها غير الشقيقة فرح "حلا شيحا" وأخوهاغير الشقيق مروان " خالد سرحان" الذي وراء قتل عزمي زوج عهد وشيرين " جومانة مراد" حيث ذهبت عهد " يسرا" إلى مروان في السجن واعترفت له عن قيامها بمسح الفيديو الذي يعتبر دليل براءته الوحيد وإنقاذه من الإعدام لأنه هو السبب في مقتل زوجها " عزمي" ونسب تهم غير حقيقية إليه بهدف نهب أمواله بمساعدة رجل الأعمال " مجدي الصياد" وأصابت مروان صدمة كبيرة بعد سماعه هذا الكلام.

ثم ذهبت عهد إلى فرح "حلا شيحا" وأخبرتها بحقيقة ما فعلته فيها وأنها قامت بتوريطها في قضية مخدرات لتعيش باقي حياتها وراء القضبان وصفعتها واعترفت عهد لفرح أنها تأكدت أنها وراء إدمان ابنها هشام المخدرات وهي من قتلته.

ثم قررت عهد إكمال الإنتقام بشيرين " جومانة مراد" حيث اتفقت عهد " يسرا" مع تاجر المخدرات "جلال" بأن يضع مسحوق داخل كيس الهيروين يسبب مغص وأزمة في التنفس لشيرين حتى تضغط عليها عهد وتقوم بتسجيل إعتراف لها أنها تعاونت مع فرح " حلا شيحا" في قتل ابنها هشام واستطاعت بالفعل عهد ان تسجل إعتراف شيرين بذلك ولكن الذي جعل عهد تثور عندما علمت أن شيرين تسجل مقابلتها مع عهد وهما يدبران خطط لأخويها فرح ومروان ثارت فرح وأخذت اللاب توب والكاميرا والهاتف المحمول الخاصين بشيرين "جومانة مراد" وشعرت شيرين بالغدر من عهد فرفعت السكين على عهد ويأتي حكم القدر عند هذه اللحظة ففي هذا الوقت يأتي منعم " بيومي فؤاد" ويأخذ الطعنة في بطنه بدلًا من عهد وتدخل عهد في حالة من الإنهيار على منعم وتنتهي الحلقة.

تدور أحداث مسلسل خيانة عهد في إطار الدراما الإجتماعية وسرعة الأحداث المسلسل من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانة مراد، وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال وإخراج سامح عبد العزيز.

- الحلقة ال29 من مسلسل " ب100 وش":
شهدت أحداث الحلقة ال29 من "مسلسل ب100 وش" تخطيط عصابة سكر "نيللي كريم " وعمر " آسر ياسين" لعملية النصب وطلب منهم عمر أن يتم كل شيء فيها باحترافية حيث سيقوموا بالسفر إلى سويسرا بعد إتمام عملية الإحتيال ولكن يحدث أمر مفاجىء من أن يقوم أحد من قاموا بالإحتيال عليه بإبلاغ الشرطة عن نجلاء الأمر الذي جعل العصابة تضطر أن ترجىء كل خططها حتى يرو ما الذي سيحدث لنجلاء.

تدور أحداث مسلسل " ب100 وش" في إطار الكوميديا والمسلسل بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومن إخراج كاملة أبوذكرى.

- الحلقة ال29 من مسلسل " الفتوة":
شهدت أحداث الحلقة ال29 من مسلسل " الفتوة" أن وجهت نورا " ليلى أحمد زاهر " ابنة حسن الجبالي " ياسر جلال" سؤالًا للمعلم عزمي " أحمد صلاح حسني " عن قاتل والدها لتأخذ بالثأر له فأخبرها أن القاتل هي الفتوة الملقبة بالحاج أحمد " فريدة سيف النصر".

وقتلت ليل " مي عمر" زوجة أبيها حسيبة " عايدة رياض" لتأخذ بالثأر لوالدتها أحباب " عبير فاروق " والتي قامت حسيبة بقتلها وأثارت الشكوك في نفس عزمي أن ليل أخته غير الشقيقة هي من قتلت والدته حسيبة وحاول أن يقتل ليل ولكنها اعترفت له أنها لم تقتلها.

كما شهدت الأحداث معرفة نورا ابنة حسن الجبالي وليل زوجة حسن أنه لا يزال على قيد الحياة وبعدها تستغيث زينب أخت حسن وتقوم بإخباره أن المعلم عزمي خطف ابنته فينوي حسن أن يجمع الفتوات ويهاجم حي الجمالية وتنتهي الحلقة. 

تدور أحداث مسلسل الفتوة في إطار الأكشن والمسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وهنادي مهنا وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.